الأرسنال يطيح بليفربول من كأس رابطة الدوري الأنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 12:19 صباحًا
الأرسنال يطيح بليفربول من كأس رابطة الدوري الأنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية

الارسنال نجح في تحقيق الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي وذلك على ملعب الانفيلد. 

الارسنال يتفوق على ليفربول في ضربات الجزاء الترجيحية 

بدأت المباراة بالتشكيل الاحتياطي للفريقين في محاولة لاراحة الفريق الأساسي الذي يعاني من ضغط المباريات بسبب تأخر موعد بدء الدوري بسبب جائحة كورونا. 

استمرت المباراة في سجال بين الفريقين دون أي فرص حقيقية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين والتوجه لضربات الجزاء الترجيحية. 

بدأ نادي ليفربول في تنفيذ الضربة الأولى عن طريق لاعبه جيمس ميلنر الذي نجح في التسجيل ليعادل النتيجة لاكازيت نجم الارسنال و نفذ الركلة الثانية لنادي ليفربول فينالدوم ليعادل النتيجة مرة أخرى سيدريك سواريز للارسنال. 

ونجح مينامينو النجم الياباني في إحراز الركلة الثالثة ولكن يضيع امحمد النني النجم المصري الركلة الثالثة للارسنال ويضيع اوريجي الرابعة ليفربول ويسجل الركلة الرابعة للارسنال نيلس. 

وفي الركلة الخامس استطاع جونز تسجيلها لليفربول ليعادل النتيجة بيبي. 

وتنتهي الركلات الخمس بنتيجة أربعة لأربعة نتيجة لضربات الجزاء السادسة التي تصبح ركلة ضد ركلة. 

واضاع هاري ويلسون الركلة السادسة لليفربول ليسجل جوزيف ويلوك الهدف السادس ويعلن فوز الارسنال بالمباراة والصعود على حساب ليفربول. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.