اهداف مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري ونانا بوكو يواصل التألق ويسجل هدفين في المباراة المهمة

El Walid
2016-12-09T23:13:38+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:13 مساءً
اهداف مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري ونانا بوكو يواصل التألق ويسجل هدفين في المباراة المهمة

يحتضن ملعب استاد السلام مباراة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند حيث يتستضيف نادي الانتاج الحربي نظيره مصر المقاصة في مباراة بين صاحب المركز 12 وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة.

ويحتل نادي مصر المقاصة وصافة الترتيب حتى الآن برصيد 28 نقطة بعد تحقيق تسع إنتصارات وتعادل وحيد مع هزيمتين في حين يتمركز نادي الإنتاج في المركز 12 بعد وصوله للنقطة 15 بأربع إنتصارات وثلاث تعادلات وخسارته للنقاط الثلاث في خمس مواجهات.

وتلاقى الفريقان في الموسم الماضي في الكأس وكانت الغلبة ذهابا في الأسبوع السابع من نصيب نادي المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد وهي نفس نتيجة الأسبوع 24 إيابا ولكن لصالح الإنتاج.

ويسعى المدير الفني لأبناء الفيوم إيهاب جلال للعودة لسكة الإنتصارات بعد الخسارة السابقة أمام القلعة الحمراء بهدف نظيف ولدى الفريقان مباراة مؤجلة ضد نادي الزمالك في الوقت الذي يرغب فيه شوقي غريب في تقديم مستويات جيدة بعد فوزه الأخير أمام الشرقية.

نتيجة مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم

الانتاج الحربي 1 – مصر المقاصة 2

وتقدم في النتيجة نانا بوكو لصالح المقاصة في الدقيقة 19 وعادل الانتاج الحربي في الدقيقة 36 عبر اللاعب اوميد اوكرى وأضاف نانا بوكو الهدف الثاني في الدقيقة 85.

اهداف مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=MD3W2sERQp8

سيكون موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة