اهداف مباراة النصر والشباب اليوم والملحمة الكروية بين العالمي والليث تنتهي بالتعادل الإيجابي العادل في دوري جميل

El Walid
2016-12-09T21:52:23+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 9:52 مساءً
اهداف مباراة النصر والشباب اليوم والملحمة الكروية بين العالمي والليث تنتهي بالتعادل الإيجابي العادل في دوري جميل

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة منتظرة بين نادي الشباب المستضيف والنصر الضيف الثقيل في إطار الجولة 12 من منافسات الدوري السعودية لكرة القدم دوري جميل السعودي للمحترفين بقيادة الحكم خالد صلوي.

وللإشارة فإن نادي الشباب يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وأربع تعادلات مع هزيمتين مسجلا 13 هدفا ومستقبلا في شباكه 11.

أما بالنسبة لنادي النصر فهو ثالث ترتيب دوري جميل برصيد 24 نقطة بعد أن سجل ثمانية إنتصارات وثلاث هزائم بدون تسجيل أي تعادل وقد سجل عشرين هدفا وتلقت شباكه سبعة أهداف فقط ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري.

ومنذ تسعينيات القرن الماضي حقق نادي الشباب الفوز في 29 مناسبة في حين تفوق نادي النصر في 23 مناسبة وإنتهت 18 مباراة بينهما بالتعادل.

وفي الموسم الماضي إلتقى الفريقان في البطولة وكان التفوق ذهابا في الأسبوع 13 من نصيب الليث الأبيض بهدف واحد وتفوق أيضا في مباراة العودة في الأسبوع 26 بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون موعد مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مباراة النصر والشباب اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي وسيعلق عليها المعلق جعفر الصليح على القناة الصوتية الأولي والمعلق أحمد النفيسة على القناة الصوتية الثانية.

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

النصر 1 – الشباب 1

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل

تقدم هيبيرتي فرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 25 وتمكن حسن الراهب من تعديل النتيجة في الدقيقة 42.

من جانبه ذكر مدافع نادي النصر عمر هوساوي أنه جاهز مع زملاءه من أجل المباراة أمام الشباب قائلا في المؤتمر الصحفي أن الهدف هو تحقيق الإنتصار والخروج من المباراة بنقاط ثلاثة مهمة للغاية لبقية الدوري.

وتمنى هوساوي تحقيق الإنتصار خلال هذه المباراة مؤكدا قوة الدوري خلال هذا الموسم حيث إعتبر أن جميع المباريات غير سهلة وتحتاج التركيز والعطاء والجهد على كامل ردهات اللقاء مشددا على التدرب في الأيام الفارط حسب ما الرسم التكتيكي والفني المعتمد من المدير الفني زوران ماميتش.

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

وحسب توقعات لاعب النصر فإن الفريقين سينزلان لأرضية الميدان من خلال صورة فنية جيدة منهما وذلك للرغبة الملحة في تحقيق الفوز خصوصا وأن النصر يلعب من أجل اللحاق بالصدارة في حين أن الليث الشبابي يسعى لتجاوز عثرة الأسبوع الفارط والحفاظ على الآمال في البقاء بالقرب من صدارة الترتيب.

وأضاف هوساوي أن الجماهير النصراوية هي السر وراء تحقيق البطولات والإنتصارات واعدا إياهم بتحقيق النتيجة المنتظرة وتقديم المستوى المطلوب منهم خلال هذا اللقاء.

من جانب آخر قال مدرب النصر زوران ماميتش في تصريحات له قبل المباراة أنه لا يوجد مباريات غير صعبة في دوري جميل للمحترفين وذكر أن الفرق يتمثل في الحضور الجماهيري الذي يطغى على المباريات الكبيرة ما ينعكس على التنافسية في الميدان

وأكد ماميتش على إحترام المنافسين مهما كانت أسماءهم وأن العمر مستمر من أجل جاهزية النادي والتركيز بشكل عام معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على حسم أي مباراة في صورة كان الإستعداد والإحترام موجودا

وأكد المدرب الصربي على صعوبة وأهمية مباراة الشباب والسعي لتجاوزها مشددا على متابعة جميع المباريات لليث مثل بقية المنافسين وقال أن الأندية التي ترغب في تحقيق الألقاب تكون دائما تحت الضغط ولهذا السبب يكون الإبداع والتألق حاضرا.

وأكد ماميتش على أهمية عودة اللاعب المحترف أيالا بعد أن غاب لأسباب تأديبية عن مباراة الباطن معتبرا أن الأخير ساهم في تحقيق النقاط وأكد جهوزية النادي للجميع المباريات في حين أنه إستبعد مشاركة إبراهيم غالب في لقاء الشباب.

وشدد ماميتش على أن إبراهيم غالب يعتبر من الركائز الأساسية في النادي ولكن لا يجب وضعه تحت الضغط بدون إكتمال التأهيل وذلك لغيابه عن الميادين لفترة طويلة بسبب الإصابة ولن يكون حاضرا في المباريات إلا بعد التأكد من جاهزيته بشكل كامل.

ودعا ماميتش الجماهير النصراوية للتواجد بكثافة معتبرا أنهم ساعد الفريق الذي يرتكز عليه خصوص بعد سلسلة النتائج الإيجابية المحققة والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري مطالبا بتواجدهم

.من جانبه قام المدير الفني الوطني لنادي الشباب سامي الجابر بالتأكيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على أهمية المباراة أمام نادي النصر وأن الحمل الأكبر سيكون على لاعبيه من أجل كسر حاجز النقطة العشرين التي وصل إليها

وقام الجابر بالإشادة بالمستوى الحالي لنادي النصر معتبرا أن الفضل في هذا الأمر يعود للمدرب زواران ماميتش الذي له خبرة في التدريب واسعة خصوصا في ملاعب أوروبا.

وأكد مدرب الشباب على أن الفريق يبحث عن الإستقرار في مختلف الأصعدة وله الثقة التامة في تجاوز الفرق الأخرى مهما كانت أسماءها ومشددا على دور ما إعتبرها البيئة النظيفة التي ساهمت في التطور الحاصل في المستوى.

وأشار الجابر أن من أهم ما يجب التركيز عليه هو ربح النقاط من أندية وسط وقاع الترتيب لأن هذا الأمر يحدث الفارق في المقدمة وفي تحقيق لقب دوري جميل وأن هذا الأمر يسعى لأن يصل إلى تفكير اللاعبين بشكل جيد في الموسم الحالي.

من جانبه قام نجم نادي الليث عبد الله الأسطا بالتأكيد على أهمية اللقاء بالرغم من الصعوبة الأكيدة موضحا أنه لا تنازل عن النقاط الثلاث خصوصا بعد التعثر في الجولات الثلاث الأخيرة.

وعلى الصعيد الشخصي ذكر الأسطا أنه يسعى دائما لأن يقنع الجهاز الفني والجهاز الإداري بمستواه من خلال التطوير المستمر معتبرا أن سامي الجابر أحدث نقلة نوعية في أداء النادي خلال هذا الموسم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة