اهداف مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم في الدورى المصرى والدروايش يتعادلون بشق الأنفس بهدف حسني عبد ربه

El Walid
2016-12-05T20:39:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:39 مساءً
اهداف مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم في الدورى المصرى والدروايش يتعادلون بشق الأنفس بهدف حسني عبد ربه

يحتضن ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة الجولة 13 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند حيث سيلعب نادي الاسماعيلى مباراة منتظرة أمام نادي وادى دجلة.

وسيكون موعد مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي وأبوظبي وباقي إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم

الاسماعيلى 1 – وادى دجلة 1

وتقدم وادي دجلة عبر اللاعب محمد هلال في الدقيقة 18 وتمكن حسني عبد ربه من تعديل النتيجة في الدقيقة 86.

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحتل الدراويش المركز 11 في الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيقه لثلاثة إنتصارات وست تعادلات مع ثلاثة هزائم أخرى وتسجيل 12 هدفا وتلقي شباكه نفس العدد من الأهداف.

أما لوضعية وادي دجلة في الدوري فهو أحسن حالات نسبيا من الإسماعيلي حيث يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الدراويش وكان قد حقق حتى الآن أربع إنتصارات وأربع تعادلات وكذلك أربع هزائم وسجل 16 هدفا وإهتزت شباكه في 17 مرة.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم فبكل تأكيد ستكون هناك العديد من القنوات لعل أبرزها قناة اون سبورت الرائدة بالتقنية العالية في بث مباريات الدورى المصرى الممتاز إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت الرياضية وأيضا قناة النيل الرياضية.

اهداف مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=NS3uvWlDW80

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الأسبوع 30 من البطولة وذلك يوم 27 مايو أيار من العام القادم 2017.

وفي سياق آخر ، ذكر ظهير أيسر الدراويش محمد عادل جمعة أن العودة من جديد للمنتخب المصري ستكون من خلال التألق مع الإسماعيلي.

وللإشارة فإن جمعة صاحب الـ 23 ربيعا لم يشارك مع المنتخب المصري الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ولكن لديه العديد من الخبرات على المستوى الدولي بسبب المشاركة مع منتخب الشباب تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وجدير بالذكر فإن مبارة الذهاب في الموسم الماضي كانت قد إنتهت لصالح وادي دجلة بهدف وحيد ودارت في إطار الأسبوع 16 أما مباراة العودة في الأسبوع 33 على ملعب استاد الدفاع الجوي فقد حسمها الدراويش بثنائية نظيفة دون رد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة