محمد الدعيع مهاجماً حارس مرمي الأهلي السعودي “هكذا يتم التطرق للزعيم من أشباه اللاعبين”

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 5:41 مساءً
محمد الدعيع مهاجماً حارس مرمي الأهلي السعودي “هكذا يتم التطرق للزعيم من أشباه اللاعبين”

هاجم حارس مرمي نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع تصريحات حارس مرمى نادي الأهلي السعودي بعد، تأهل فريقه لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد نجاحه في إقصاء فريق شباب الأهلي الإماراتي. 

حيث كتب الدعيع على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر “هكذا يتم التطرق للزعيم ممثل الوطن الذي تعرض للإقصاء وهو متصدر مجموعته من أشباه اللاعبين !!”.

هجوم الدعيع علي محمد العويس 

ادلي محمد العويس حارس مرمي نادي الاهلي السعودي بتصريحات اعتبرها الكثيرون غير لائقة بعد مباراة فريقه مع نادي شباب الأهلي الإماراتي ونجاح الفريق في التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري ابطال اسيا حيث قال” لقد تأهلنا إلى دور الثمانية بمستوانا، وغيرنا رجع بالطائرة قبلنا” قبل أن يعود ويعتذر عن تلك التصريحات بعد انتقادها بشكل لاذع. 

وتفاعل صالح الشحي مع تغريدة محمد الدعيع الذي هاجم فيها العويس قائلاً “لم يحترم ايضًا إصابة زملائه بفيروس كورونا وهو ابتلاء من الله عز وجل، شتان بينه وبين عبدالمجيد السواط اللي تمنى لهم السلامة وقال إذا هم مش موجودين فنحن موجودون”.

يذكر أن نادي الهلال بعدما ضمن الصعود لدور الستة عشر قبل نهاية دور المجموعات بجولة لم يستطع لعب المباراة الأخيرة مع شباب الأهلي الإماراتي بسبب عدم القدرة على اكتمال قائمة الفريق من ثلاثة عشر لاعباً بعد تفشي فيروس كورونا في بعثة الفريق. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.