اهداف مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم في الدورى المصرى عبور لاند وتفوق ذئاب الجبل بهدف وحيد لمحمل فضل 

El Walid
2016-12-05T18:03:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:03 مساءً
اهداف مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم في الدورى المصرى عبور لاند وتفوق ذئاب الجبل بهدف وحيد لمحمل فضل 

يحتضن ملعب ستاد المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان مباراة الجولة 13 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي المقاولون العرب وضيفه نادي طنطا في مباراة ذهاب المسابقة.

وتعود آخر مواجهات الفريقين إلى موسم 2006/2007 حيث فاز نادي المقاولون العرب في مباراة الذهاب في الأسبوع 11 بهدفين مقابل هدف واحد في حين فاز نادي طنطا في مباراة العودة بنفس النتيجة في الأسبوع 26 من المسابقة.

وسيكون موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم على الساعة الواحدة إلا الربع بتوقيت جرينيتش والساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة وباقي محافظات مصر وبالنسبة لمن يتابعون اللقاء من خارج البلاد خصوصا في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة فسيكون على الساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت دبي وأبوظبي.

وعودة إلى المباراة الماضية في الدوري كان المقاولون قد تعادلوا مع الدروايش بهدفين لمثلهما في حين تعرض نادي طنطا للخسارة على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم

المقاولون العرب 1 – طنطا 0

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر محمد فضل النتيجة في الدقيقة 26 لصالح المقاولون ويحتل نادي المقاولون العرب المركز 12 في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة في حين يحتل نادي طنطا المركز  15 برصيد 8 نقاط فقط أي بفارق سبع نقاط بين الفريقين.

وحقق ذئاب الجبل الفوز في أربع مباريات مقابل تعادلين وست هزائم في حين أن طنطا خسر في ثمانية لقاءات وتعادل في إثنين وفاز مبارتين.

اهداف مباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=r5qmtKRtHFs

وتلقت شباك طنطا حتى الآن 18 هدفا ولم ينجح في تسجيل سوى ست أهداف في حين سجل المقاولون 13 هدفا وتلقى مرماه 18 هدفا.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وطنطا اليوم 5/12 ستكون قناة اون سبورت بتعليق محمد الغياتي بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية وأيضا قناة دى ام سى سبورت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة