اخر اخبار النصر السعودي اليوم : تعرف على آخر تطورات ملف حسين عبدالغني وماميتش وتصريحات الكابتن الجديدة المثيرة

El Walid
2016-12-05T11:05:04+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:05 صباحًا
اخر اخبار النصر السعودي اليوم : تعرف على آخر تطورات ملف حسين عبدالغني وماميتش وتصريحات الكابتن الجديدة المثيرة

اخر اخبار النصر السعودي اليوم 05/12 حيث قامت إدارة نادي النصر السعودي بمنح كابتن الفريق حسين عبدالغني إجازة مفتوحة بعد أن وصلت أزمته إلى طريق مسدود مع المدير الفني للفريق زوران ماميتش الذي إستغنى عن خدماته للفترة القادمة.

وكان المدرب الكرواتي قد أعطى المدافع عمر هوساوي شارة القيادة ليكون الكابن الجديد للعالمي خلال الفترة القادمة التي سيغيب فيها عبدالغني.

وتسعى إدارة نادي النصر لحل الإشكال العالق بين حسين عبد الغني وزوران ماميتش من خلال تقريب وجهات النظر بين اللاعب والمدرب خصوصا وأنه يأثر بشكل عام على الأجواء داخل النادي

وجدير بالذكر فإن الأيام الأخيرة كانت قد شهدت مشاكل بينهما وصلت إلى حد الإشتباك بالأيدي لولا تدخل اللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي.

أخبار النصر السعودي اليوم

من جانبه قام رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بمطالبة الجماهير بالوفاء ودعم اللاعب خصوصا في ظل ميل الجماهير النصراوية للمدرب في هذه الأزمة وهو الذي يحقق نتائج جيدة حتى الآن في الدوري.

وفي تصريحات إذاعية له إعتبر فيصل بن تركي أن عدم الوفاء للاعب أمضى ثمانية سنوات من حياته في نادي النصر وكان قائدا له في كل تلك الفترة محققا العديد من البطولات أمر غير طبيعي.

وطالب بن تركي الجماهير بأن تكون وفية وأن لا تقسوا على اللاعبين الذين ساهموا في إسعادهم بشكل كبير حتى في صورة إرتكاب بعض الهفوات.

وأضاف رئيس النادي أن طبع النصر هو الوفاء وعدم الإساءة للاعبين مؤكدا أن الخطأ يساوي نيل الجزاء بدون إستثناء وأشاد بحسين عبد الغني الذي إعتبره من اللاعبين الأساطير في السعودية.

وإعتبر فيصل بن تركي كلا من حسين عبدالغني ويحيى الشهري وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي بمثابة الإخوة الصغار والأبناء وعدم الوفاء إليهم يجرحه بشكل شخصي.

تصريحات حسين عبدالغني بعد الأزمة مع ماميتش

من جانبه قال حسين عبدالغني في تصريحات إعلامية يوم أمس الأحد 4 ديسمبر كانون الأول أن الأزمة الحالية مع مدرب الفريق أخذت أكبر من حجمها وطالب في نفس الوقت بالتركيز على مسيرة النادي الذي يدخل مرحلة إعتبرها في غاية الأهمية بدل التركيز على أمور جانبية.

وطالب عبد الغني الجميع بالتركيز على مبارتي الشباب والهلال التين إعتبرهما مهمتين من أجل تحديد المنافسة على الدوري معربا عن أمله في تركيز التفكير على النادي حصرا.

وعبر حسين عبدالغني عن فخره بنادي وجماهير النصر التي لها أفضال كبيرة عليه حسب قوله وأكد أنه مجرد لاعب لعب لنادي النصر ومشيرا إلى أن من الآراء المنقسمة حول موضوعه تركز على النقد البناء وأخرى لتصفيات حسابات شخصية معه.

وأضاف حسين عبدالغني أنه سيكون حاضرا في المدرجات في مباراة الشباب ومباراة الهلال مؤكدا أن الإنتصار سيحسب للنصر وليس لأشخاص بعينهم لأن الأشخاص متحركون والفريق هو الذي يبقى.

ولم يرغب قائد النادي في التعليق على ما دار بينه وبين ماميتش واكد أن الأسرار لا يمكن إخراجها وخصوصا الجانب السلبي منها والذي قد يتسبب في مشاكل للفريق.

وحول موضوع الإجازة ذكر حسين أنه قام بتقديم خطاب إلى رئيس النادي للحصول عليها لظروف شخصية وذلك لأن وجوده حاليا في النادي لا يمثل مصلحة للفريق ونفى بشكل قاطع فرض الإجازة عليه.

وأكد حسين عبد الغني إلتزامه بالعقد مع النادي وأنه مطالب بالحضور ولكن هناك ظروف قاهرة لذلك سيستمر في الإجازة حتى يخرج النادي من المرحلة الصعبة مؤكدا أن كل شيئ يمكن أن يتغير.

وحول إمكانية حل الإشكال مع المدرب ذكر اللاعب المخضرم أنه يمكن الوصول إلى حل لأن المشكل ليس دما مؤكدا أنه في نهاية الأمر لاعب يلتزم بقرارات الإدارة الفني وعدم مناقشته فيها ونفى أن يكون يفكر في الإعتزال بعد الأزمة وأن إستمراره في الميادين منوط بقدرته على اللعب.

وحول وجود عروض من أندية أخرى إعتبر عبدالغني الرحيل بمثابة الخيانة وأنه سيبقى وفيا للكيان النصراوي الذي له عليه أفضال كبيرة وأنه دخل كرة القدم على قدميه وسيخرج منها على قدميه وأنه لا يرضى لنفسه الإنسحاب مؤكدا أن الإعتزال أمر سيأتي في يوم من الأيام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة