اهداف مباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم في الدورى المصرى وزعيم القناة يقسو بثلاثية على زهرة الجنوب

El Walid
2016-12-04T20:09:06+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:09 مساءً
اهداف مباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم في الدورى المصرى وزعيم القناة يقسو بثلاثية على زهرة الجنوب

يستضيف ملعب ستاد برج العرب مباراة الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز عبور لاند لكرة القدم بقيادة أحمد الغندور.

ويحتل نادي المصرى البورسعيدي المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة في حين يحتل نادي أسوان المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط فقط.

وقد حقق أسوان فوزا وحيدا وثلاثة تعادلات مع ثمانية خسائر وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا في حين حقق نادي المصري البورسعيدي سبع إنتصارات مع تعادل وحيد وأربع هزائم مسجلا 19 هدفا ومستقبلا في شباكه 12 هدفا.

وسيكون موعد مباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم على الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وباقي المدن المصرية وبالنسبة للمغتربين الذي يرغبون في متابعة اللقاء فسيكون على الساعة السادسة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية أي الساعة السابعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم

المصرى البورسعيدى 3 – اسوان 1

وتقدم احمد ايمن منصور للمصري في الدقيقة 16 وأضاف أحمد جمعة هدفا ثانيا في الدقيقة 59 وذلل جيروم وايا النتيجة في الدقيقة 84 إلا أن هيرمان كواو أضاف الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 92.

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وقد إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الجولة التاسعة على ستاد الإسماعيلية بفوز المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين إنتهت مباراة العودة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اهداف مباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=xZwgc630CEo

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى واسوان اليوم فهي قناة أون سبورت ودى ام سى سبورت والنيل الرياضية حيث ستتكفل ثلاث قنوات كاملة بنقل وقائق لقاء المصرى واسوان.

ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة في الأسبوع الثلاثين من المسابقة على ملعب ستاد برج العرب وذلك يوم 29 مايو 2017 القادم بعون الله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة