اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم وهزيمة للريدز مفاجئة بعد التقدم وخطف النقاط لبورنموث في الدوري الانجليزي

El Walid
2016-12-27T22:08:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم وهزيمة للريدز مفاجئة بعد التقدم وخطف النقاط لبورنموث في الدوري الانجليزي

تستمر مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في أسبوعه الرابع عشر من خلال مباراة ليفربول وبورنموث اليوم على ملعب فيتنس فيرست ستديوم بقيادة الحكم روبيرت مادلي.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الأحد 4 ديسمبر كانون الأول على الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جرينيتش الساعة الثانية والنصف بتوقيت الجزائر وتونس الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم فهي قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق السعودي فهد العتيبي كما يمكن متابعة اللقاء عبر عدة قنوات أخرى مثل Idman Azerbaycan التي بث مجانا بدون تشفير.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

ليفربول 3 – بورنموث 4

وتقدم نادي ليفربول أولا عبر اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 20 وأضاف ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 23 وذلل كاليوم ويلسون النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 56 إلا أن ايمري تشان أضاف هدفا ثالثا في الدقيقة 64 وعاد بورنموث بهدفين آخرين عادل بهما النتيجة عبر ريان فراسر في الدقيقة 76 وستيف كوك في الدقيقة 79 وإختتم ناثان آكي المباراة بهدف رابع لبورنموث في الدقيقة 90

وفي آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين من عامين كان التفوق لصالح نادي ليفربول في كل المباريات في حين لم يتمكن بورنموث من تحقيق أي إنتصار أو تعادل خلالها وخسر جميع النقاط.

وفي ما يخص ترتيب الفريقين في الدوري فإن نادي ليفربول يحتل المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة في حين يحتل نادي  بورنموث المركز 12 برصيد 15 نقطة.

وكان ليفربول قد حقق الإنتصار في مباراة الجولة الماضية أمام نادي سندرلاند على ملعب آنفيلد في حين خسر بورنموث أمام المدفعجية آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على إستاد الإمارات.

اهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=zmI1lvOyQ1M

في سياق متصل قام نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد بتولي الوظيفة الأولى له في التدريب في أكاديمية النادي بعد أن إعتزل كرة القدم نهائيا مع لوس أنجلوس جالاكسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت رغبة جيرارد هي التدريب في أكاديمية الريدز بدل أن يكون مساعد مدرب مع يورجن كلوب في الفريق الأول حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية “ميرور”.

وجدير بالذكر فإن جيرارد يعتبر من خريجي الأكاديمية التي أنجبت عددا من اللاعبين المميزين للغاية مثل روبي فاولر ومايكل أوين وغيرهم الكثير.

وكان جيرارد صاحب الـ 36 ربيعا قد لعب أكثر من سبعمئة مباراة مع ليفربول وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا قبل أكثر من عقد من الزمن

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة