مسلسل المشوار .. “مواعيد وقنوات العرض للحلقة 3 والمخرج يروض محمد رمضان”

علي السلمي
أخبار الفن
علي السلمي4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:21 صباحًا
مسلسل المشوار .. “مواعيد وقنوات العرض للحلقة 3 والمخرج يروض محمد رمضان”

ينتظر الشعب المصري والعربي عرض مسلسل المشوار الحلقة 3 وذلك في أحدث مسلسلات الفنان الكبير محمد رمضان، بعد ساعات قليلة، في إطار السباق الرمضاني 2022، وذلك تأكيداً للتوقعات بأن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، حيث يشارك فيه نخبة من نجوم الفن.

ويشارك في مسلسل محمد رمضان الجديد، نخبة من نجوم الفن كما جرت عادته، في التعاون مع أفضل الفنانين على الساحة، على رأسهم، دينا الشربيني، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، خالد كمال، أحمد كمال، كما يشهد “المشوار” عودة الفنان أحمد عزمي بعد غياب عن الساحة الفنية، إضافة إلى أحمد سعيد عبدالغني، وندى بسيوني، وخالد أنور، وأحمد زاهر كضيف شرف، كارولين خليل، ومحمود الليثي، وندى موسى، ومحسن منصور، ومحمد علي رزق، ومحمد جمعة، وغادة طلعت.

مخرج مسلسل المشوار يروض محمد رمضان

المخرج محمد ياسين روّض رمضان، منذ اول لحظة لبداية التصوير في اللوكيشن، وأثبت أنه النجم الأوحد في البلاتوه، إذا كان حريصا على أن تكون كلمته هى التى تنفذ على الفور، وهو ما أنهى كل المخاوف المتعلقة بتصوير افضل مسلسلات رمضان 2022 لهذا العام، وإمكانية سيطرة محمد رمضان على اللوكيشن.

بعض النقاد ورواد منصات التواصل الاجتماعي، أعربوا عن مخاوفهم من حدوث خلافات بين الطرفين، لأن محمد رمضان دائما ما يتدخل في عمل المؤلفين والمخرجين، وهو ما يرفضه المخرج محمد ياسين، حيث اشتهر بخلافات الكثيرة مع نجوم الوسط الفني بسبب هذا الأمر، وهو ما جعل البعض يرغبون في عدم التعاون معه.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المشوار

أعلنت شبكة قنوات dmc، أنها مستمرة في التعاون مع محمد رمضان، وستكون الجهة الحصرية لعرض مسلسله الجديد المشوار، على قناتي dmc وdmc دراما، في تمام التاسعة يوميا، وذلك على قناة dmc، بينما سيكون عرض حلقة الإعادة بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، وعلى موقع عرب تي في يتم نشر الحلقات بالتزامن مع عرضها وبشكل حصري ايضاً.

خلافات مع مدحت العدل وعبدالرحيم كمال

وفي أحيان أخرى، انتهت تجارب محمد رمضان بشكل سخيف، مع العلم أن المؤلف مدحت العدل رفض التعاون ان يتعاون معه فى مسلسل “نسر الصعيد” بسبب كثرة تدخلاته، وفي مسلسل “زلزال”، أعلن عبدالرحيم كمال أنه يتبرأ منه، بسبب كثرة التعديلات التي أدخلها، كما غير الكثير من الشخصيات دون أن يرجع إليه.

وفي تجربة مسلسل المشوار، كان الأمر مختلفا للغاية، فقد وضعت جهة الإنتاج النقاط فوق الحروف، وأكدت أن المخرج هو المسؤول عن العمل، وبالتالي فإنها أعلنت عن التزامها بتنفيذ كل قراراته، حتى تسير الأمور جيدًا في البلاتوه، وأن يُقدم محمد رمضان بشكل مختلف للمصريين، ومع بداية التصوير، قال المخرج الكبير محمد ياسين في حضور الجميع، إنه نمبر وان، وهو ما جعله يسيطر على اللوكيشن، وحوله إلى خلية نحل.

واقعة فاصلة

وفقا لتعليمات مخرج مسلسل المشوار، فإن كل شخص نفذ ما هو مطلوب منه دون زيادة أو نقصان، ووفقا لتقارير صحفية مصرية، فإن الكواليس شهدت واقعة فاصلة بين المخرج وبطل المسلسل، حينما قام “ياسين” بتحديد موعد لبداية تصوير مشهد يخص محمد رمضان، لكنه تأخر نحو ساعتين، وحضر بعدها واتجه إلى الكرفان الخاص به، حتى يبدل ملابسه، ويرتدي ملابس الشخصية، وبعدما استعد للتصوير، أعلن محمد ياسين قراره بإلغاء التصوير، وغادر اللوكيشن، وتبعه باقي أفراد وأبطال العمل، أما محمد رمضان فقد بقى واحدا.

هذا الموقف أدى إلى حدوث تغييرات كثيرة في كواليس التصوير، فلم يعد “محمد رمضان”، نامبر وان، بل رجع إلى مكانه الطبيعي، وهو أحد أبطال فريق العمل، الذين يلتزمون بتعليمات المخرج، كما تخلى عن تدخلاته، لكنه حافظ على اصطحاب مصور فيديو، ومصور فوتوغرافيا، في اللوكيشن وخارجه.

ولم تنجح الشركة في إثنائه عن نشر صور ومقاطع فيديو من الكواليس، ورغم ذلك، فإن تنفيذ العمل مستمر بأفضل شكل، وشهدت الكواليس إشادة كبيرة بأداء بطلى العمل محمد رمضان والنجمة دينا الشربينى التي تلعب أمامه البطولة النسائية لأول مرة، حيث إن المشاهد التي جمعت محمد رمضان ودينا الشربيني تميزت بأنها من الأفضل في المسلسل “ماستر سين”، ما يعني أنها مشاهد فنية عالية الجودة.

انتهاء التصوير قريبا

وأعلن المخرج محمد ياسين، أن انتهاء تصوير مشاهد المسلسل شارفت على النهاية، إذ جرى تصوير بعض المشاهد في شركة المكس للملاحات بالإسكندرية، ووسط المدينة وزنقة الستات، وجرى تصوير المشاهد الأخرى في القاهرة، وتبدأ أحداث مسلسل المشوار، بلقاء محمد رمضان ودينا الشربينى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.