أمير كرارة عن تقديم الأعمال الوطنية: تربيت على “رأفت الهجان” و”جمعة الشوان”

Gamal
أخبار الفن
Gamal2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 4:11 مساءً
أمير كرارة عن تقديم الأعمال الوطنية: تربيت على “رأفت الهجان” و”جمعة الشوان”

أكد الفنان أمير كرارة، أن التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال أمر رائع للغاية، إذ يستمتع بالعمل معه في الكواليس، كونه يعرف طاقات وقدرات الممثلين الذين يتعاون معهم جيدا، ويمنحهم طاقة إيجابية كبيرة للغاية تساعدهم في تقديم أداء مختلف للغاية.

أكبر تحدي واجه أمير كرارة في “العائدون”

وأضاف كرارة، خلال تصريحات تلفزيونية على قناة DMC، أن أكبر تحدي واجهه في تجسيد شخصية الضابط، هو أن تخرج بشكل مختلف عما قدمه خلال السنوات الماضية، إذ جسّد شخصية الضابط 4 سنوات في أخر 5 سنوات، من خلال تقديم 3 اجزاء من مسلسل كلبش، والجزء الأول من مسلسل الاختيار.

وتابع: “سأؤدي شخصية مختلفة للضابط مقارنة بما حدث في الستوات الماضية، وبالطبع فإن المخرج أحمد نادر جلال هو صاحب الفضل في ذلك، أحب المشاركة في الأعمال الوطنية كثيرًا لأنها تدعم الدولة المصرية وتساهم بشكل كبير في معركة معركة الوعي”.

وأشار، إلى المسلسلات الوطنية تبرز قوة الدولة المصرية، إذ تربى على مثل هذه الأعمال وبخاصة رأفت الهجان وجمعة الشوان، كما أنه مهتم بالتعاون مع السيتاريست باهر دويدار، إذ قدم إبداعات رائعة في الأعمال الفنية التي كتبها في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.