السعودية تسجل رقم جديد في إصابات فيروس كورونا اليوم

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 7:35 مساءً
السعودية تسجل رقم جديد في إصابات فيروس كورونا اليوم
وزارة الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل رقم قياسي جديد لاصابات فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية والتي تشهد تغيرات عديدة الفترة الحالية عقب انتهاء احتفالات اليوم الوطني السعودي الذي توقع فيه الكثيرين معاودة ارتفاع اعداد الإصابات جراء عدم إلتزام المواطنين بالاجراءات الوقاية،  والتباعد الاجتماعي.

السعودية تسجل 379 حالة إصابة بفيروس كورونا

سجلت المملكة العربية السعودية على مدار 24 ساعة الماضيين رقم جديد  في إصابات فيروس كورونا مسجله 379 حالة إصابة جديدة من مختلف المناطق التي تم رصد حالات إصابات بها لترتفع حصيلة الإصابات اليومية إلى  336766 حالة إصابة مؤكدة بالسعودية كما تم رصد 23 حالة وفاة لترتفع حصيلة الوفيات إلى  4898 حالة وفاة من بداية فيروس كورونا في المملكة.

رصدت وزارة الصحة السعودية تسجيل 570 حالة شفاء لترتفع حصيلة حالات المتعافين 322055 حالة تعافي بداية من ظهور فيروس كورونا بالمملكة لتسجل اليوم تراجعا جديد في اعداد الاصابات على خلاف التوقعات التي أشار إليها البعض عقب إنتهاء احتفالات اليوم الوطني السعودي التي شهدت تزاحم بين المواطنين وعدم التزام الأشخاص بالضوابط الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.