بعد إصابته بفيروس كورونا .. وائل منصور يكشف تطورات حالته الصحية

Abdo
2020-10-05T10:46:03+03:00
2020-10-05T10:46:20+03:00
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد إصابته بفيروس كورونا .. وائل منصور يكشف تطورات حالته الصحية
بعد إصابته بفيروس كورونا .. وائل منصور يكشف تطورات حالته الصحية

قال الإعلامي وائل منصور، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، وأشار، إلى أحس بالأعراض يوم الثلاثاء الماضي، وأجرى مسحة، وكانت نتيجتها أنها إيجابية ما ألزمه بالدخول في العزل المنزلي.

وأضاف منصور خلال تصريحات صحفية: “فقدت حاستي الشم والتذوق، وهو ما جعلني ألجأ إلى عمل المسحة، والأعراض التي ظهرت عليّ تشبه دور البرد التي جعلتني أتناول عقار البنادول، وعمومًا فإن صحتي جيدة ودرجة حرارتي ليست مرتفعة إلى حد  كبير وأنا أعزل نفسي في منزلي ولا أختلط بأي شخص على الإطلاق”، مؤكدًا أنه سيتغيب عن برنامجه الإذاعي “عيشها” الذي يذاع عبر إثير “إنيرجي”، حتى يشفى من فيروس كورونا تماما.

وأكدت، أنه سيقوم بعزل نفسه في منزله لنحو 14 يومًا، حتى يجري مسحة جديدة، تكون نتيجتها إيجابية لكي يتثنى له استئناف حياته اليومية بشكل طبيعي مرة أخرى. وكان منصور قد قام بخوض أولى تجاربه في تقديم البرامج، من خلال برنامج “سمرة” مع ريتا لمع، وقام بتقديم بعض البرامج التلفزيونية أهمها “صوت الحياة”، مع الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وكان كل من النجم هاني شاكر والملحن حلمي بكر والنجمة سميرة سعيد أعضاءً في لجنة التحكيم الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.