سامي مغاوري: إنتاج “عيلة نياز” قريبا بالتعاون مع شركة إنتاج كبيرة

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سامي مغاوري: إنتاج “عيلة نياز” قريبا بالتعاون مع شركة إنتاج كبيرة
سامي مغاوري: إنتاج "عيلة نياز" قريبا بالتعاون مع شركة إنتاج كبيرة

أعرب  النجم الكبير سامي مغاوري، عن إعجابه بموهبة الفنانة الكبيرة سلوى خطاب، واصفًا إياها بأنها “جامدة جدا”، إذ شارك معها في أعمال كثيرة للغاية بداية من مسلسل “البشاير”، حيث ظهرت في دور زوجته “بياضة”، كما أن بعض الأعمال التي شاركا فيها بمصر لم تعرض في مصر، لكنها كانت رائعة على حد وصفه.

وحكى “مغاوري” خلال حواره مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج “من مصر”، الذي يعرض على قناة cbc، عن تفاصيل مقاطع الفيديو الذي صورها مع ابنه في منصات التواصل الاجتماعي: “أنا كنت كسولًا للغاية في استخدام منصات التواصل الاجتماعي، لكن نجلي كريم طلب مني الظهور معه، ووضعني أمام الأمر الواقع وطلب مني أن أنطق جملة أو جملتين وهو ما فعلته.

تابع: “بعد عرض أول فيديو بنحو خمس دقائق طلب مني فتح حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، لكي أفاجأ بتفاعل آلاف مستخدمي الموقع معه، وقبلها كنت أشارك معه في أكثر من عمل، ما دفعني إلى اختراع “عيلة نيازي”، في التسعينات قبل أي حد ما ياخدها قبل ما نجوم الكوميديا ما أخدوها واستخدموا الاسم لكن مش بالتصور اللي احنا عاملينه فاحنا إن شاء الله هنعملها وفيه كلام مع شركة إنتاج كبيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.