مروة ناجي تنصح الجمهور بارتداء الكمامة: “حافظوا على أهلكم وأولادكم”

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:32 صباحًا
مروة ناجي تنصح الجمهور بارتداء الكمامة: “حافظوا على أهلكم وأولادكم”
مروة ناجي تنصح الجمهور بارتداء الكمامة: "حافظوا على أهلكم وأولادكم"

ناشدت المطربة مروة ناجى، الشعب المصري بارتداء الكمامة حفاظًا على صحته، وتجنبًا لنشر عدوى مرض فيروس المستجد، مشددةً على أن هذا الأمر ضروري للغاية، للحفاظ على أرواح المواطنين وكبار السن الذي يحبونهم، لكي يسهل للدولة المصرية أن تتغلب على الأزمة.

وقالت “ناجي”، خلال تصريحات صحفية: “أحرص على ان أرتدي الكمامة وألا أخلعها مخما كان الظرف يا جماعة لازم ترتدوا الكمامة لأنها شيء مفيد للغاية عشان تحافظوا على أهلكم ووأولادكم من الفيروس اللعين والفيروس ده يمشي من مصر للأبد”،  وكان موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قد أعلن تحديًا بعنوان “تحدي الكمامة”، لحث المواطنين على ارتداء الأقنعة الواقعية وتقليل فرص العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وكتب تويتر: “اتساقًا مع التوجه العالمى لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فإننا نقوم بإطلاق “تحدي الكمامة”، لكي ننشر الوعى، عليك أن ترتدي كمامتك وأن تشارك التحدى واستخدام هاشجات تحدى الكمامة”. وطرحت مؤخرًا أغنية “عايشة بيك” من خلال فيديو كليب، من كلمات هانى عبد الرحمن، وإخراج أحمد جريزمان، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.