هالة صدقي تهنئ أمير شاهين بزفافه: “ربنا بعتلك عروسة  قمراية تمسح دموعك”

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:20 صباحًا
هالة صدقي تهنئ أمير شاهين بزفافه: “ربنا بعتلك عروسة  قمراية تمسح دموعك”
هالة صدقي تهنئ أمير شاهين بزفافه: "ربنا بعتلك عروسة  قمراية تمسح دموعك"

حرصت الفنانة هالة صدقي، على أن تهنئ أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين على حفل زفافه، وذلك بعد يوم واحد من حضور الحفل في إحدى الفناق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم كان على رأسهم النجم عمرو دياب الذي أحيا الحفل والنجم محمد منير ويسرا.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو من حفل الزفاف، ظهر فيه أبناؤها مع العريس، ووصفته بأنه “أحن قلب”، وأثنت على حسن وجمال عروسه ووصفتها بأنها “قمر”، وكتبت معلقة على الفيديو: “حبيبي الأمير أمير ألف مبروك يا حبيبي وربنا بعتلك نصيبك عروسة جميلة وقمراية علشان تمسح دموعك، وأكيد كنت حاسس بوجود مامتك حواليك الله يرحمها، بس كل حبايبك كانوا حواليك ، وأولهم ولادي اللي لفت الدنيا وهما اللي يزفوكً، مبروك يا أحن وأطيب قلب”.

وأعلنت هالة صدقي مؤخرًا، انتصارها على زوجها بسبب إنكاره نسب ابنيها سامو ومريم، وأكدت أنه جرى إلغاء ما أسمته بـ”القضية المشينة ضده وضد أطفالها”، بسبب عدم دخول محاميه للقاعة، بعد التأكد من حضورهم مصطحبين كل الأدلة والبراهين التي كانت ستفند ادعاءاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.