أحلام عن ثالث أيامها في الحصول على لقاح كورونا المجرب: “مرتاحة جدًا”

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:07 صباحًا
أحلام عن ثالث أيامها في الحصول على لقاح كورونا المجرب: “مرتاحة جدًا”
أحلام عن ثالث أيامها في الحصول على لقاح كورونا المجرب: "مرتاحة جدًا"

تستمر النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، في مشاركة جمهورها ومتابعيها أخبارها حول تجربة فيروس كورونا، وتحديدًا اللقاح في طور التجريب الذي حصلت عليه، إذ أنها دخلت يومها الثالث، وأكدت أن حالتها الصحية رائعة وأنها تشعر بالرائحة إلى حد كبير، شاكرة الله على نعمة وطنها.

ونشرت النجمة الإماراتية، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتبت معلقة عليها ومشيدة بمشاركتها في التجربة: “مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي اخذته لكوفيد 19  الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جداً وثقتي في بلادي أنها صاحبه الريادة دائماً اسال الله أن ينفع به الإنسانية جميعاً بنت زايد  الحمدلله على نعمة الامارات”.

وتوجه جمهورها ومحبوها بالدعاء لها، بعدما أعلنت أنها خاضت تجربة التطوع من أجل تجربة اللقاح، حيث أكده من جهتها أنها قامت باتخاذ هذه الخطوة تقديرًا لجهود قيادتها السياسية، وأنها تشعر بالواجب الوطني نحوها ونحو بلادها وشعبها، في ظل حاجة العالم إلى إجراء من المزيد من التجارب حول البشر من أجل التأكد من فاعلية الدواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.