نادية مصطفى تكشف سر حذف منشوراتها ضد ترامب

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:05 صباحًا
نادية مصطفى تكشف سر حذف منشوراتها ضد ترامب
نادية مصطفى تكشف سر حذف منشوراتها ضد ترامب

كشفت الفنانة نادية مصطفى، سر قيامها بحذف منشور على موقعها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفيروس كورونا، بعدما هاجمتها، مشيرةً إلى أنها تشعر بالخوف من أجله ولأي شخص أصيب بهذه العدوى، بسبب خبرتها معه، وأنها تتمنى أن يشفى كل مرضى العالم منه.

وقالت “مصطفى”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “التاسعة”، على القناة المصرية الأولى: “لقد عشت تجربة فيروس كورونا، وعندما أسمع أن أحدًا ما أصيب به، أشعر بالرعب، بصرف النظر عما إذا كانت هناك معرفة شخصية بيننا، وعندما شفيت من هذا المرض، دعوت الله عز وجل أن لا يصاب به أحد”.

وأضافت: “تغير الأخلاق هو سبب الهجوم عليّ والإنسانية تدعونا إلى ألا نشمت في المرض أو الموت، للأسف أخلاقنا تغيرت، ولا أستطيع أن أصدق أن بعض الناس يشمتون في المرض وفي الموت، لقد حذفت منشوراتي حتى لا أسببب أي حزن لأى شخص، وأدعو الشفاء لكل المصابين بهذا الفيروس، ويجب أن يتعاون العالم كله من أجل حل هذه الأزمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.