التشكيل المتوقع للعالمي امام برسبوليس الايراني في مبارة نصف النهائي

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 6:54 مساءً
التشكيل المتوقع للعالمي امام برسبوليس الايراني في مبارة نصف النهائي

سيخوض غدا السبت نادي النصر السعودي مواجهة نارية مع نادي برسبوليس الايراني ضمن إطار منافسات دور النصف نهائي في دوري ابطال اسيا وذلك بعد نجاح الفريق السعودي في السعودي علي حساب الاهلي السعودي وينتظر، جماهير العالمي اللقاء بفارغ الصبر ويرغبون في معرفة التشكيل المتوقع للفريق السعودي. 

التشكيل المتوقع لنادي النصر السعودي 

من المتوقع أن يبدأ فريق النصر بالتشكيل الأساسي للفريق، لحسم اللقاء في الدقائق الأولى حيث من المتوقع أن يبدأ الفريق بالتشكيل التالي :- 

برادلي جونز، عوض خميس، مايكون، عبدالله مادو، سلطان الغنام، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، عبدالفتاح عسيري، عبدالرزاق حمدالله. 

يعيش نادي النصر السعودي افضل اوقاته الكروية حيث قدم مستوى مميز خلال البطولة برغم جائحة كورونا وقد صرح عضو شرف، نادي النصر السيد عبدالعزيز بغلف بشأن المبارة قائلا ” في لقاء النصر غدا يسعى من خلالها نصر الأمجاد إلى الوصول للعالمية الثانية، ولن يتحقق ذلك بعد توفيق الله إلا بالإصرار والروح والتحدي لبلوغ الهدف، نثق في نجومنا وابطالنا لإسعادنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.