المغرب تسجل رقم جديد في إصابات فيروس كورونا

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 1:02 مساءً
المغرب تسجل رقم جديد في إصابات فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل رقم إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد على مدار 24 الماضية مع استمرار ارتفاع عدد الاصابات اليومية وحالات الوفاة التي ترصد يوميا من خلال الفحوصات الطبية التي تجريها الاطقم الطبية لمن لديهم أعراض الإصابة ويتم التأكيد على الإصابة أو عدمها.

المغرب تسجل 2391 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت دولة المغرب إصابات 2391 حالة اصابة جديدة لترتفع الحصيلة الاجمالية للاصابات إلى 126044 حالة إصابة منذ بداية ظهور حالات اصابات في المغرب كما أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل عدد 35 حالة وفاة جديدة لتصل حصيلة الوفيات إلى 2229 حالة وفاة منذ بداية الفيروس بالمغرب.

أعلنت وزارة الصحة المغربية ارتفاع حالات الشفاء إلى 1421 حالة شفاء جديدة لترتفع حصيلة حالات التعافي في البلاد إلى 104136 حالة شفاء بداية من تسجيل حالات إصابات جديدة،  ومع هذه الأحصائيات تواصل الدولة جهودها في الحد من الإنتشار والتشديد على الإجراءات الصحية لتقليل عدد الإصابات اليومية التي تزيد من قيام الجهات المختصة بفرض المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من ارتفاع اعداد الاصابات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.