عمر كمال يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:06 صباحًا
عمر كمال يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
عمر كمال يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تحدث المطرب عمر كمال، عن الأنباء التي تناولت إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشددًا على أن هذا الأمر غير صحيح تماما ولا يوجد أي دليل عليه، حيث استنكر كثرة الشائعات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، تزامنا مع منعه من الغناء على خلفية أزمة مهرجان “بنت الجيران”، الذي طرحه مع مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

وأضاف “كمال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، الذي يعرض على التلفزيون المصري: “أسمع كلاما غريبًا وأنا أجلس في منزلي، كان آخره أني مصاب بفيروس كورونا، هذا الأمر لم يحدث ولم أقم بإجراء تحاليل الفيروس، لكن ما حدث أني أجريته قبل أن أعود إلى مصر عندما كنت موجودًا في دبي، وكانت النتيجة سلبية”.

وتابع: “عند عودتي من دبي انشغلت في تصوير إعلان لشركة ما، وتنقلت ما بين شرم الشيخ والساحل الشمالي، وللأسف ما يُتداول عن إصابتي بفيروس كورونا هو كذب، ذهبت إلى المستشفى الأسبوع الماضي لأني شعرت بإرهاق كبير ناتج عن السفريات الكثيرة التي أقوم بها، وطلب طبيبي الخاص مني أن أرتاح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.