“هنا” رابط مباشر نتائج القبول الموحد بالأردن 2020 بالرقم الوطني أو رقم الجلوس

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 8:59 صباحًا
“هنا” رابط مباشر نتائج القبول الموحد بالأردن 2020 بالرقم الوطني أو رقم الجلوس
نتائج القبول الموحد بالأردن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج القبول الموحد بالاردن 2020 للعام الدراسي الجديد وطرح النتيجة عبر الموقع الالكتروني لوحدة التنسيق القبول الموحد للعام الجامعي 2021 الذي كان الطلاب قد قاموا بتسجيل الرغبات على الجامعات المتاحة لمختلف تخصص الجامعات بالأردن.

نتائج القبول الموحد الأردن

بلغ عدد الطلاب المرشحين للقبول في الجامعات 42929 طالب وطالبة في الجامعات الأردنية المختلفة بينما بلغ عدد الطلاب غير المرشحين للقبول بالجامعات 14605 طالب وطالبة والذين يندرج تحت قائمة  (فئة اساءة الاختيار)  لطلاب الثانوية العامة الذي أشار نحوهم مجلس التعليم العالي بأنه سيتم الإعلان  عن النتائج لتكون هذه الطلاب ضمن قائمة القبول الموحد وذلك مساء يوم الأربعاء.

يتم الإعلان عن طلاب اساءة الاختيار ضمن قائمة القبول الموحد على حسب الشواغر في مختلف ال

تخصصات ومعدلات القبول التنافسية ليتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال الرقم الوطني أو  رقم الجلوس الخاص به عقب إعلان نتائج القبول الموحد بالاردن مساء يوم الثلاثاء الماضي،  كما يمكن للطلاب القيام بنقل من حانعة لاخرى ومن تخصص لأخر  عبر الموقع الإلكتروني  وحدة التنسيق ابتداء من اليوم الأول من أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.