شاعر غنائي: سأحاول إقناع الهضبة بغناء الراب

Abdo
منوعات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شاعر غنائي: سأحاول إقناع الهضبة بغناء الراب
شاعر غنائي: سأحاول إقناع الهضبة بغناء الراب

قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، إنه تحول إلى الغناء بأسلوب الراب، بعدما كتب الكثير من الأغاني لعدد كبير جدًا من المشاهير، وذلك بسب تعلقه الشديد به منذ فترة طويلة، مثنيًا على الراب المصري، وقال إنه قدم بعض الأغاني الرائعة خلال الفترة الماضية، ما دفعه إلى أن يخوض التجربة.

وأضاف تاج الدين، خلال مقابلة مع برنامج “لايت شو”، الذي يعرض على قناة “الحياة”: “خضت تجربتي الأولى وأصدرت أغنيتي شكسبير، لكن الأغنية الثانية يخربيتك زن كانت أفضل وتحسن مستواي فيها، واستطعت تجنب بعض الأشياء، وقد استوحيتها من حوارات الشباب عبر مواقع السوشيال ميديا، وأدرس أن أحولها إلى فيديو كليب”.

وفي سياق متصل بفن الراب أيضًا، أكد الشاعر الغنائي، أن الميجا ستار عمرو دياب قام بتهنئته على نجاح أول أغنية راب قدمها، مشددًا على أنه يتمنى لو اسطاع أن يقنع الهضبة بأن يخوض هذه التجربة، وأن يؤلف له الأغاني بنفسه، مشيرًا إلى أنه سيتعاون معه خلال الفترة المقبلة، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان عمرو مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.