تعرف على شهر ديسمبر وجديده ، صور شهر December مع خلفيات رائعة لهذا الشهر الواعد بالكثير من الأحداث Hello December

El Walid
منوعات
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:12 مساءً
تعرف على شهر ديسمبر وجديده ، صور شهر December مع خلفيات رائعة لهذا الشهر الواعد بالكثير من الأحداث Hello December

يطل علينا شهر جديد وهو شهر ديسمبر الذي سيحمل في طياته الكثير من الأحداث المهمة على الصعيد السياسي والإجتماعي والإقتصادي وغيرها ويترقب المتابعون بحذر هذا الشهر الجديد بكل شوق وذلك لكونه سيكون آخر شهر قبل الدخول في العام الجديد الميلادي 2017.

يعتبر شهر ديسمبر من الأشهر المهمة في السنة الميلادية حيث أنه يأتي كآخر شهر في السنة وتختلف تسمياته في مختلف الدول العربية ففي المغرب يعرف بكونه شهر دجنبر في حين يسميه الموريطانيون شهر دجمبر.

صور شهر ديسمبر

أما بالنسبة لمتساكني العراق والشام فإن شهر ديسمبر يسمى كانون الأول ويقول الدكتور فريحة أن الإسم تم إشتقاقه من جذر سامي مشترك من جذر “كن” ويعني الإستقرار والثبوت وذلك لكون الناس لا يعملون فيه ويبقون في منازلهم.

وقد تداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاجات ووسوم خاصة بهذا الشهر الجديد الذي يتوافق مع هذا اليوم الخميس ويسميه الكثيرون الخميس الونيس حيث كانت الأدعية سيدة الموقف في هذا اليوم حيث تمنى الجميع أن يمر هذا الشهر الجديد بسلام وبدون أي مشاكل.

صور ديسمبر

مرحبا ديسمبر

صور شهر ديسمبر

صور ديسمبر جديدة

صور ديسمبر اليوم

ديسمبر الشتاء

ولا شك أن شهر ديسمبر هو شهر فصل الشتاء كما هو معلوم ويعشقه الكثير من الناس نظرا لكونه شهر الرومانسية وشهر الحب وشهر البقاء في المنزل والإبتعاد عن الطقس البارد والذي يشهر هطول الأمطار بكثافة إضافة إلى الثلوج في عدة مناطق من العالم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة