مانشستر سيتي يعلن رسمياً تعاقدة مع روبن دياز قادماً من بنفيكا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:54 صباحًا
مانشستر سيتي يعلن رسمياً تعاقدة مع روبن دياز قادماً من بنفيكا

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حسم صفقة روبن دياز مدافع نادي بنفيكا البرتغالي اليوم قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر القادم وذلك لدعم خط دفاع فريق جوارديولا الذي عانى أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الاسبوع الماضي ويعد دياز هي الصفقة الثانية للفريق الإنجليزي بعد التعاقد مع ناثان أكي مدافع نادي بورنموث.

دياز إلى مانشستر سيتي 

أعلن نادي بنفيكا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي على اتمام صفقة انتقال روبن دياز إلى صفوف مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 62 مليون جنيه استرليني كما أعلن عن التعاقد مع أوتاميندي نجم مانشستر سيتي مقابل ثلاثة عشر مليون جنيه استرليني. 

وقام نادي مانشستر سيتي بتقديم اللاعب والإعلان عن ارتداءه القميص رقم ثلاثة. 

يذكر أن دياز من خريجي اكاديمية بنفيكا وقد شارك في الفريق الأول منذ موسم 2017:2018 واعلن جوارديولا عن اهتمامه باللاعب منذ فترة حيث يرى أن الفريق بحاجة إلى تدعيم خط الدفاع بسبب تلقي العديد من الأهداف رغم جودة الهجوم لدى الفريق الانجليزي الذي يسعى إلى استرجاع بطولة الدوري التي فشل في الحصول عليها كما يسعى الفريق للحصول على بطولة دوري ابطال اوروبا التي تعد الهدف الأكبر لفريق جوارديولا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.