توتنهام يتفوق على تشيلسي في بطولة كأس الرابطة الأنجليزية بركلات الترجيح

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:31 صباحًا
توتنهام يتفوق على تشيلسي في بطولة كأس الرابطة الأنجليزية بركلات الترجيح

نجح نادي توتنهام في التغلب على نادي تشيلي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية وذلك بعد تعادل الفريق ايجابياً بهدف مقابل هدف في الوقت الأصلي ولجوء الفريقين الي لعب ضربات الجزاء التي نجح فيها نادي توتنهام في التغلب على البلوز. 

فوز توتنهام على تشيلسي 

نجح فريق تشيلسي في بداية اللقاء باحراز هدف الاول عن طريق فيرنر مهاجمه الجديد في الدقيقة التاسعة عشر من عمر اللقاء ويستمر الوضع هكذا حتي الدقيقة الرابعة والثمانين حين نجح اريك لاميلا نجم توتنهام في احراز التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ولجوء الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية. 

نجح اريك دير في احراز الهدف الاول لصالح توتنهام من ضربات الجزاء الترجيحية ليتعادل ابراهام لنادي تشيلسي ثم يتقدم توتنهام مرة أخرى بأقدام اريك لاميلا ويتعادل لتشيلسي مرة أخرى أزبيليكويتا ويتقدم توتنهام بأقدام هوج جريغ ويتعادل جورجينيو لنادي تشيلسي ويتقدم للمرة الرابعة نادي توتنهام بأقدام لوكاس مورا ويتعادل ايمرسون ويحرز الركلة الخامسة توتنهام هاري كين ليفشل ماسون ماونت في إحراز الركلة الأخيرة لتشيلسي وبنجح توتنهام في الصعود. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.