اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وقمة كأس الملك تنتهي لصالح النادي الكتالوني بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-03T01:13:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 1:13 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وقمة كأس الملك تنتهي لصالح النادي الكتالوني بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون مباراة نصف نهائي بين نادي أتلتيكو مدريد المستضيف ونادي برشلونة الضيف بقيادة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا.

سيكون موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 1 فبراير شباط على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي وهذه بقية القنوات الناقلة للبلوجرانا والروخيبلانكوس :

Sport TV 1
Gol TV spain
Viasat Fotboll
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 1 HD Romania
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Arena Sport 3 HD Cro
beIN SPORTS 3 HD Turkey
beIN SPORTS 17 HD ES

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

برشلونة 2 – اتلتيكو مدريد 1

اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=IOxMrpIMaig

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=wh_ektzKVv4

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في العام الماضي ضمن ذهاب الدوري قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل للبرسا إيفان راكيتيتش وعادل للأتلتيكو أنخل كوريا.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وست تعادلات وهزيمتين وتسجيل 52 هدفا وتلقي 18 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد فهو يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 36 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وست تعادلات وأربع خسائر وتسجيل 34 هدفا وتلقي 16 في مرماه.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة في 7 فبراير من هذا الشهر كما سيلعب الفريقان في 26 فبراير في مباراة إياب الدوري ضمن الأسبوع 24.

ومنذ سنة 1967 إلتقى الفريقان في 55 مباراة كان نصيب الأسد منها في الفوز لصالح النادي الكتالوني بواقع ثلاثين إنتصارا في حين تفوق نادي أتلتيكو مدريد في 13 مباراة وإنتهت 12 مباراة أخرى بالتعادل بينهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة