بعد تصريحات العويس المثيرة للجدل الأهلي يتجه لمقاضاة 6 إعلاميين

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 6:45 مساءً
بعد تصريحات العويس المثيرة للجدل الأهلي يتجه لمقاضاة 6 إعلاميين

انتقد العديد من الصحفية حارس مرمي النادي الاهلي السعودي محمد العويس بعد التصريحات التي ادلى بها بعد تأهل الفريق للدور الثمانية متهمين إياه بعدم احترام نادي الهلال والسخرية منه مما جعل ادارة نادي الأهلي تقرر رفع قضايا على سنة من الصحفيين الذين أساءوا للحارس السعودي وقاموا بالتعدي اللفظي على اللاعب. 

تصريح حارس الأهلي المثير الذي ألمح به عن الهلال

قام محمد العويس حارس مرمي النادي الأهلي السعودي بعد مباراة الفريق مع شباب الأهلي الاماراتي بالادلاء بتصريحات مثيرة الجدل فسرها البعض انها تقليل من نادي الهلال السعودي حيث قال بعد المباراة  “لقد تأهلنا إلى دور الثمانية بمستوانا، وغيرنا رجع بالطائرة قبلنا”.

مما اغضب الكثيرون وتم مهاجمة اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكتب عبر حسابه على تويتر رسالة مطولة موضحاً تصريحه حيث قال 

“ألف مبروك أسودنا وجمهورنا الغالي، تستاهلون الفرحة وإن شاء الله نواصل جهودنا لعيونكم وأنتم تستاهلون، بخصوص تصريحي والتأويلات المصاحبة، لم أقصد ناديًا بعينه، وأقصد جميع الأندية التي ودعت البطولة، لا تفسروا الحديث حسب الأهواء، وإن فُهمت بغير مرادها أعتذر، مبروك لـ الملكي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.