ريال مدريد يحقق فوز صعب على ريال بيتيس في الدقائق الأخيرة

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 12:21 صباحًا
ريال مدريد يحقق فوز صعب على ريال بيتيس في الدقائق الأخيرة

نجح فريق ريال مدريد في خطف الثلاث نقاط من نادي ريال بيتيس في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني ليحقق النادي الملكي أول فوز للفريق هذا الموسم وذلك بنتيجة ثلاث اهداف إلى هدفين ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، بعد لعب مباراتين بينما تجمد رصيد فريق ريال بيتيس عند ست نقاط. 

ريال مدريد يحقق فوز مثير 

سجل ريال مدريد الهدف الاول عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء قبل أن يلغى بداعي التسلل وسجل في الدقيقة الرابعة عشر فيدي فالفيردي الهدف الاول لريال مدريد ليعلن عن تقدم الفريق الملكي .

عادل بعد ذلك بيتس النتيجة عن طريق عيسى ماندي في الدقيقة الخامسة والثلاثين قبل أن يتقدم ويليام كارفالو لصالح بيتيس بعدها بدقيقتين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1 لصالح ريال بيتيس. 

وفي الدقيقة الخمسين من الشوط الثاني سجل ايمرسون مدافع بيتيس، بالخطأ في مرماه ليعادل النتيجة لصالح ريال مدريد، قبل أن يضيف سيرجيو راموس هدف التقدم الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثانية والثمانين لتنتهي المباراة بنتيجة 3/2 لصالح الفريق الملكي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.