كارتيرون يفتح النار على مجلس ادارة الزمالك “ماحدث معي عار “

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 6:20 مساءً
كارتيرون يفتح النار على مجلس ادارة الزمالك “ماحدث معي عار “

عبر المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لنادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون عن غضبه الشديد من مجلس ادارة نادي الزمالك قائلاً أنه تعرض لسوء معاملة من رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بعد دفع الشرط الجزائي وابلاغة لمجلس الإدارة عن رحيله واصفاً ما تعرض له بالعار. 

كارتيرون يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك 

رحل المدير الفني الفرنسي كارتيرون عن صفوف نادي الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي البالغ 250 ألف دولار وتعاقد مع نادي التعاون السعودي وهو الخبر الذي صدم العديد من جماهير نادي الزمالك. 

وتحدث كارتيرون عن معاملة مجلس ادارة الزمالك له في آخر يوم واصفتً ماحدث بعدم الاحترافية وتعمد تأخيره عن اللحاق بطائرته حيث صرح المدرب الفرنسي قائلا “تحدث معي المسؤولين في الزمالك أنني مدرب محترم ورحلت بشكل محترم عن الفريق وبالتالي أحضروا لي سائقا خاصا لينقلني إلى المطار في الطريق أوقفت السائق قبل وصولنا للمطار حيث اتصل به مسؤولي الزمالك وقالوا له أن يبلغني أن الشرطة في طريقها لاستيقافي كل ذلك كان من أجل عدم لحاق برحلتي إلى بيروت ومنها إلى قطر لقيادة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا”.

وعلق كارتيرون على ما حدث قائلا”ما حدث عار لماذا حاولوا عدم إيصالي إلى المطار؟ حجزت في فندق قريب من المطار وسافرت صباح اليوم الخميس إلى بيروت ما حدث معي شيء سيء للغاية ولا يتناسب مع أساليب الاحتراف المتبعة في كل دول العالم والتي يحكمها العقود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.