الاتحاد الاسيوي يرفض مطالب الهلال بتأجيل مبارة شباب الاهلي

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 6:03 مساءً
الاتحاد الاسيوي يرفض مطالب الهلال بتأجيل مبارة شباب الاهلي

أعلن نادي الهلال السعودي قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برفض مطالب الفريق بتأجيل مباراة الفريق مع شباب الأهلي مساء اليوم لمدة اربعة وعشرين ساعة بسبب إصابة معظم لاعبي الفريق بفيروس كورونا وعدم قدرة نادي الهلال على استكمال قائمة المباراة مع رفض الاتحاد الاسيوي مشاركة ثلاث لاعبون قد تأكد تعافيهم من فيروس كورونا وهو ما يضع فريق الهلال في موقف بالغ الصعوبة يذكر أن من المقرر أن يواجه فريق الهلال فريق شباب الأهلي الإماراتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

رفض الاتحاد الآسيوي تأجيل مباراة الهلال السعودي اليوم 

يعاني فريق الهلال السعودي من نقص حاد في صفوف الفريق بسبب إصابة أكثر من خمسة عشر لاعباً بفيروس كورونا وخضوعهم للعزل الصحي وعلى الرغم من تعافي ثلاث لاعبين من فريق الاتحاد الا ان الاتحاد الاسيوي مازال يرفض مشاركتهم اليوم امام شباب الاهلي الاماراتي. 

يذكر ان مصدر مسؤل داخل الاتحاد الاسيوي اعلن ان في حالة انسحاب الهلال او عدم اكتمال القائمة من 13 لاعباً فسوف يعد الفريق ننسحباً من البطولة وتلغي جميع النتائج الخاصة به. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.