‏بتهمة الفساد المدعي العام السويسري يطالب بسجن القطري ‎ناصرالخليفي لمدة 28 شهراً

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:48 مساءً
‏بتهمة الفساد المدعي العام السويسري يطالب بسجن القطري ‎ناصرالخليفي لمدة 28 شهراً

قامت النيابة السويسرية اليوم بالمطالبة بسجن رجل  القطري ومالك نادي باريس سان جيرمان ومجموعة قنوات بي ان سبورت وايضاً سجن جيروم فالك الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة ثمانية وعشرون شهراً بتهم فساد .

النيابة السويسرية تطالب بسجن ناصر الخليفي 

وصف المدعي العام السويسري ناصر الخليفي بالشخص الذي لم يحترم القواعد والقوانين الخاصة بكرة القدم او بمؤسسات القضائية السويسرية وذلك بسبب خيانته للأمانة وتقديم رشاوي الي الفرنسي جيروم فالكه الأمين العام السابق للاتحاد الدولي من أجل الحصول على حقوق بث كأس العالم 2026 و 2030 لصالح شبكة قنوات بي ان سبورت. 

وتم تقديم البلاغات أمام المحكمة الجنائية بسويسرا وكانت المحكمة الفدرالية عن انطلاق جلسة السادسة لمحاكمةناصر الخليفة و جيروم فالكه. 

يذكر ان المحكمة الفدرالية السويسرية قد أقامت خمس محاكمات في الفترة من الاثنين الى الجمعة الماضية وذلك لمحاكمة الخلفي و فالكه في قضايا فساد ورشاوي للحصول على حقوق بث كاس العالم وكاس القارات لصالح مجموعة شبكات قنوات بي ان سبورت .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.