ولفرهامبتون يعلن ضم سيميدو ب 40 مليون يورو قادما من برشلونة ليصبح البرتغالي العاشر للفريق

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 3:16 مساءً
ولفرهامبتون يعلن ضم سيميدو ب 40 مليون يورو قادما من برشلونة ليصبح البرتغالي العاشر للفريق

أعلن اليوم نادي ولفرهامبتون التعاقد مع نجم نادي برشلونة البرتغالي نيلسون سيميدو ليصبح اللاعب رقم عشرة من الجنسية البرتغالية في صفوف النادي الإنجليزي حيث بدأت المفاوضات بين الفريقين منذ عدة أيام وانتهت باتفاق الفريقين علي انتقال اللاعب مقابل 40 مليون يورو .

تعاقد ولفرهامبتون  مع سيميدو نجم برشلونة

اعلن نادي برشلونة عن الاستغناء عن نجمه سميدو الي نادي ولفرهامبتون الاعب الذي لعب مع الفريق 122 مباراة خلال ثلاث سنوات بعد انتقال اللاعب من نادي بنفيكا البرتغالي منذ عام 2017  وأعلن النادي أن قيمة الصفقة 30 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين إضافات مستقبلية. 

يذكر أن المدرب البرتغالي لفريق ولفرهامبتون يقوم بجلب اللاعبين البرتغالية للفريق الإنجليزي ويعد سيميدو هو اللاعب البرتغالي رقم عشرة في الفريق ونجح المدرب نونو سانتو في إثبات نفسه في الفريق الإنجليزي بعد تحقيق نتائج متميزة مع الفريق منذ صعوده للدوري الانجليزي. 

علي جانب آخر أنهى نادي برشلونة التعاقد مع بديل للظهير الأيمن سيميدو حيث تعاقد مع سيرجيو ديست لاعب نادي اياكس امستردام الهولندي ومن المنتظر الاعلان رسمياً عن الصفقة خلال الأيام القادمة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.