تعرف على احدث مميزات تطبيق الواتساب لرسائل الوسائط الاجتماعية

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 9:50 مساءً
تعرف على احدث مميزات تطبيق الواتساب لرسائل الوسائط الاجتماعية

يعمل تطبيق واتساب   خلال الفترة الحالية على توفير ميزتين للمستخدمين حيث أن بالاضافة الى ميزة التدمير الذاتي للرسائل بسعي العاملون على تطوير التطبيق اضافة ميزة الاخفاء الذاتي لرسائل الوسائط الاجتماعية وهي الميزة التي سوف نقوم بالتعرف عليها خلال هذا المقال حيث انها سوف تتوافر في الاصدار التجريبي لـ واتساب لاختبارها قبل طرحها للمستخدمين. 

ميزة التدمير الذاتي لرسائل الوسائط الاجتماعية 

طالب الكثيرون بتلك الميزة من قبل فبالاضافة الى ميزة التدمير الذاتي للرسائل التي تختبرها واتساب حيث يتم مسح الرسائل، بعد انقضاء وقت معين عنك ميزة التدمير الذاتي لرسائل الوسائط الاجتماعية يتم فيه مسح ملفات الفيديو والصور وملفات GIF  عند خروج الطرف الثاني من المحادثة يتم مسح تلك الملفات من هاتفه ولم تتوافر حتى الآن معلومة حول امكانية التقاط لقطة للشاشة ام لا. 

يذكر ان عند تفعيل الواتس اب ميزة التدمير الذاتي للمحادثة و التدمير الذاتي لرسائل الوسائط الاجتماعية  سوف يتاح للمستخدمين تشغيل وايقاف الرسائل المحادثات الفردية بينما في المحادثات الجماعية فسوف تكون تلك الميزة متاحة للمشرفين فقط. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.