اهداف مباراة ارسنال ووست هام اليوم في لقاء محمد الننى في الدوري الانجليزى وتألق لألكسيس سانشيز بثلاثية جميلة

El Walid
2016-12-03T23:36:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 11:36 مساءً
اهداف مباراة ارسنال ووست هام اليوم في لقاء محمد الننى في الدوري الانجليزى وتألق لألكسيس سانشيز بثلاثية جميلة

يستضيف نادي وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن الأولمبي نادي المدفعجية آرسنال في إطار الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بقيادة الحكم كريج باوسون.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب لصالح الضيوف على استاد الإمارات بهدفين دون رد في الجولة الأولى في حين عرفت مباراة العودو في الأسبوع 33 تألقا واضحا من أندي كارول الذي سجل ثلاثية في موقعة مثيرة إنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على ملعب أبتو بارك.

ومنذ سنة 1998 لعب الفريقان في 30 مناسبة وتفوق نادي آرسنال في جل المباريات حيث فاز في 19 مباراة مقابل تفوق نادي وست هام في أربع مناسبات فقط في حين إنتهت سبع مباريات بينهما بالتعادل بدون أهداف.

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام اليوم

ارسنال 5 – وست هام 1

وتقدم آرسنال أولا في الدقيقة 24 عبر عازف الليل مسعود أوزيل وأضاف اليكسيس سانشيز هدفين في الدقيقتين 72 و80 ليذلل وست هام الفارق عن طريق أندي كارول في الدقيقة 83 إلا أن الرد كان سريعا من المدفعجية بإضافة هدفين سريعين عبر كل من أليكس تشامبرلين في الدقيقة 84 ويختتم الخماسية اليكسيس سانشيز في الدقيقة 86.

وسيكون المتابعون العرب في إنتظار هذه المباراة المهمة لنادي المدفعجية وخصوصا من مصر وذلك لكون المحترف المصري الكبير محمد النني يلعب في صفوف نادي الجنرز.

وليس المصريون فقط من ينتظرون مباراة آرسنال فهناك شق آخر في الوطن العربي ينتظر متابعة النجم العربي سفيان فيغولي الذي يلعب مع نادي وست هام يونايتد.

اهداف مباراة ارسنال ووست هام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=G91O3WpLNNs

وللإشارة فإن نادي آرسنال يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ويحتل نادي وست هام يونايتد المركز 17 برصيد 12 نقطة فقط.

وقد سجل نادي آرسنال 28 هدفا حتى الآن وتلقت شباكه 13 هدفا في حين سجل نادي المطرقة 14 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا وهي حصيلة سيئة بعد مرور 13 جولة من الدوري حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة