عدد مصابي الكورونا في نادي الهلال السعودي يرتفع الي 12 لاعب بعد اصابة سالم الدوسري

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات19 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
عدد مصابي الكورونا في نادي الهلال السعودي يرتفع الي 12 لاعب بعد اصابة سالم الدوسري

أعلن اللاعب سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي على سناب شات عن اصابته بفيروس كورونا كما اكد نادي الهلال اصابة نجمة سالم الدوسري بالإضافة إلى سيباستيان جيوفينكو ليصبح عدد المصابين داخل النادي اثني عشر لاعباً مما سوف يؤثر على الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا حيث أعلن النادي سابقاً عن اصابة  محمد الواكد وسلمان الفرج ومحمد البريك وحمد العبدان وصالح الشهري ياسر الشهراني نواف الغامدي وعبد الله الحافظ وعبد الله. 

كورونا تضرب نادي الهلال 

قام اللاعب سالم الدوسري عبر حسابه على سناب شات  “الحمد لله على قضاء الله وقدره” مع وضع شعار لفايروس كورونا ليعلن بعدها نادي الهلال عن إصابة لاعبيه واخصائي العلاج الطبيعي ليصبح اجمالي إصابات كورونا داخل الفريق 12 اصابة. 

وتم عزل المصابين وفقاً للبروتكول الطبي المتبع ويمر نادي الهلال لفترة هامة من الموسم حيث يلعب في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا وأصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور السادس عشر حيث يتصدر مجموعته برصيد، عشر نقاط ويحتاج إلى نقطة وحيدة من مباراتين لضمان التأهل. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.