“استعلم برقم الجلوس والاسم” نتائج التاسع “الثانوية العامة 2020” عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات18 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 1:22 صباحًا
“استعلم برقم الجلوس والاسم” نتائج التاسع “الثانوية العامة 2020” عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net
نتائج التاسع “الثانوية العامة

يترقب الآلاف من الطلاب الاعلان الرسمي عن نتائج التاسع الثانوية العامة باليمن رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة في اليمن عقب الانتهاء من كافة الاستعدادات التي حرصت عليها وزارة التربية والتعليم على الرغم من الظروف القاسية التي يعيشها اليمن حاليا إلا أن الطلاب يواصلون النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المختلفة.

رابط مباشر نتيجة التاسع الثانوية العامة في اليمن

على حسب التصريحات الرسمية من وزارة التعليم باليمن فمازالت أعمال ظهور نتائج الصف التاسع الثانوي لم تنتهي بعد، حيث يواصل المعلمين دورهم في الاعلان عن النتائج لجميع المراحل التعليمية التي لم تظهر النتائج الخاصة بهم حتى الآن حيث لا زالت النتائج لم تعلن من وزارة التربية والتعليم حتى اليوم.

اتاحت الوزارة الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن من هنا، والاستعلام من خلال الاسم ورقم الجلوس ليتمكن الطالب من الحصول على النتيجة فور اعتمادها، وطرحها عبر الموقع الإلكتروني أمام جميع الطلاب من مختلف المناطق والجهات بالدولة التي لا زالت تترقب اعتماد نتيجة التاسع الثانوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.