أشهر اسباب تعطيل مكالمات الواتساب وطرق تفعيلها

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 11:29 مساءً
أشهر اسباب تعطيل مكالمات الواتساب وطرق تفعيلها

يعاني بعض الأشخاص خاصة من ميزة المكالمات الصوتية في تطبيق الواتساب من انقطاع الخدمة وعدم وصول المكالمات في الكثير من الأحيان دون معرفة سبب وجود تلك المشكلة وهذا ما سوف نقوم باستعراضها خلال هذا المقال أهم أسباب عدم وصول المكالمات وطريق حل كل مشكلة. 

أسباب عدم وصول مكالمات الواتساب 

  •  ميزة توفير البطارية

عند تفعيل ميزة توفير البطارية فسوف يمنع وصول المكالمات الواردة عبر تطبيق الواتساب من الوصول اليك و لتفعيل ميزة وصول المكالمات عليك التأكد من تعطيل ميزة توفير البطارية أو الطاقة. 

  •  ذاكرة التخزين المؤقت

تقوم التطبيقات التي تقوم باستخدامها باستمرار بتخزين البيانات المؤقتة وتراكم تلك البيانات يؤدي إلى منع وصول مكالمات الواتساب إليك وعند تعطيل المكالمات لسبب لا تعرفه عليك الدخول والتأكد من مسح البيانات المؤقتة المسجلة على الهاتف. 

  •  إشعارات المكالمات

احياناً يكون سبب تعطيل وصول مكالمات الواتساب إليك هو تعطيل ميزة الاشعارات في الهاتف فعليك الدخول والتأكد من تفعيل ميزة اظهار اشعارات المكالمات. 

  • خدمات قوقل بلاي

قد تسبب عدم تحديث خدمات جوجل بلاي احد الاسباب لتعطيل وصول المكالمات فعليك التأكد من تحديث جوجل بلاي علي جهازك. 

  •  أعد تثبيت WhatsApp

إذا قمت بعمل كافة المحاولات السابقة ومازالت مشكلة عدم وصول المكالمات مستمرة فقم بمسح تطبيق واتساب وإعادة تثبيته مرة اخرى. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.