اهداف مباراة القادسية والرائد اليوم وبنو قادس في مواجهة رائد التحدي وثلاثية نظيفة للقدساوية في دوري جميل السعودي

El Walid
2016-12-02T21:51:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 9:51 مساءً
اهداف مباراة القادسية والرائد اليوم وبنو قادس في مواجهة رائد التحدي وثلاثية نظيفة للقدساوية في دوري جميل السعودي

سيكون بنو قادس في مواجهة رائد التحدي ضمن الجولة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في مباراة يقودها السيد عبدالرحمن الشهري في لقاء يعتبر واعدا للغاية خصوصا مع الوضعية الحالية للفريقين في ترتيب الدوري السعودي.

وكان الفريقان قد إلتقيا الموسم الماضي في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكانت الأفضلية لصالح نادي الرائد في مجموع المبارتين حيث أن التفوق كان في نهاية الأمر لصالح الرائد في مباراة الأسبوع 18 من المسابقة في حين أن لقاء الذهاب الذي كان في إطار الأسبوع الخامس إنتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وإذا ألقينا نظرة على الوضعية للفريقين فإن نادي القادسية يعد في وضعية خطيرة حيث جاء في المركز الأخير ولم يجمع حتى الآن سوى خمس نقاط فقط من الجولات العشر التي لعبها في حين أن نادي الرائد قدم مباريات كبيرة خلال الموسم الكروي الحالي وحاز على إعجاب جميع المتابعين للدوري السعودي من خلال وصوله للمرتبة السابعة برصيد 13 نقطة إلا أن المهمة ستكون صعبة للغاية في المباراة التي ستدور اليوم.

نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم

القادسية 3 – الرائد 0

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

وكان الرائد قد سجل 16 هدفا حتى الآن في المسابقة في حين سجل نادي القادسية 4 أهداف فقط وقد تلقت شباك رائد التحدي 19 هدفا يعني فارق ناقص ثلاثة أهداف سلبية في حين تلقت شباك نادي القادسية 12 هدفا كاملا ما يعني ناقص ثمانية أهداف وهي حصيلة سيئة جدا للقدساويين الذي إستغربوا الوجه الذي ظهر به فريقهم خلال الموسم الحالي.

في سياق متصل قام حسن العمري متوسط ميدان نادي القادسية الشاب بتقديم الإعتذار بسبب ضياع النقاط في المباريات الماضية لجماهير النادي خاصة في آخر مباراة ظهر بها نادي القادسية بشكل لا يليق بتاريخ النادي الكبير.

اهداف مباراة القادسية والرائد اليوم

وفي تصريحات له ذكر اللاعب الشاب أن هناك عزما من أجل تصحيح المسيرة والعودة من جديد للمنافسة بالشكل المطلوب بالرغم من أن الدوري السعودي يزداد صعوبة يوما بعد يوم وجولة بعد جولة.

وفي نهاية التصريحات ذكر العمري بأن المباراة أمام الرائد ستكون صعبة للغاية خاصة مع تحقيق الأخير لنتائج ممتازة حتى الآن في الدوري ووجود تطور ملحوظ في المستوى إلا أنه أكد على إمتلاك القدساويين للحافز من أجل إرضاء الجماهير من خلال تحقيق النتيجة المنتظرة خلال هذه المواجهة.

من جانب آخر صرح ظهير نادي القادسية الأيمن برناوي أن الفريق تجهز بشكل جيد للمباراة المصيرية التي ستدور أمام نادي الرائد في عاشر جولات الدوري المحلي مضيفا أنه يعلم جيدا رفقة زملاءه في النادي الحالية الفنية الممتازة التي يمر بها الخصم ما جعله يحتل وسط ترتيب البطولة إلا أن فريقه يسعى لتحقيق مستوى جيد ويعزم بكل تأكيد لتقديم المستوى الذي يليق بنادي بحجم وقيمة القادسية على مدار التاريخ الطويل لهذا النادي الذي قدم العديد من العروض الكروية المميزة التي حاجزت على إعجاب الجميع بدون إستثناء من منافسين وأصدقاء وخصوم.

وكان القادسية قد إستمر في حصص المران بقيادة مديره الفني البرازيلي هيليو دوس أنجوس حيث تم التركيز على الإحماء في البداية مع المدرب وبعد ذلك تم تطبيق جملة من الأمور التكتيكية التي سيلعب بها الفريق أمام الرائد.

كما قام هيليو دوس أنجوس بالإجتماع اللاعبين قبل بداية التمارين ومن جانب آخر قام معدي الهاجري رئيس النادي بالقيام بمأدبة عشاء حضر فيها اللاعبون والفنيون والإداريون في الفريق وذلك في إطار السعي لإستنهاض الهمم والعودة للروح الإيجابية للفريق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة