اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم والعميد في مواجهة فلاسفة الشرق ورباعية كاملة للعميد وتألق لمحمود كهربا في الدوري السعودي

El Walid
2016-12-02T21:52:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 9:52 مساءً
اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم والعميد في مواجهة فلاسفة الشرق ورباعية كاملة للعميد وتألق لمحمود كهربا في الدوري السعودي

المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي لويس سييرا كان قد شدد على أن مباراة اليوم أمام الإتفاق تعد مهمة للغاية حيث ذكر خلال المؤتمر الصحفي الذي تم يوم أمس الجمعة أن مباراة الإتفاق تعتبر الأبرز حتى الآن خلال الموسم الكروي الحالي وأن النقاط الثلاث هي السبيل الوحيد لمواصلة المسيرة من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي لكرة القدم.

وسيسعى نادي الإتحاد لتحقيق الإنتصار أمام نادي الإتفاق على ملعب الجوهرة المشعة خصوصا وأن الأخير قام بتقديم مباريات كبيرة في الآونة الأخيرة حيث يأمل الإتحاد في مواصلة تضييق الفارق مع المتصدر الهلال في حين يرغب نادي الإتفاق في إستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي أدهشت المراقبين والمتابعين للدوري السعودي خلال هذا الموسم.

وكان المدرب التشيلي لنادي الإتحاد قد ألقى محاضرة على لاعبي فريقه من أجل شرح الأخطاء التي حدثت في مباراة القادسية والتي فاز خلالها بثلاثية نظيفة.

وقد شارك في ذلك المران كل اللاعبين بإستثناء مدافع النادي عبدالرحمن الريو الذي كانت الإصابة تحول دون مواصلته للتمارين وهو الأمر الذي يقلق نسبيا مدرب الفريق خصوصا وأن اللاعب يشغل مركز الدفاع وقد يكون تغيبه مؤثرا ويتسبب في إستبعاده عن التشكيلة الأساسية للنادي.

من جانب آخر ذكر معتز تمبكتي لاعب خط الوسط أنه تماثل للشفاء تماما من الإصابة التي ألمت به وهذا ما يعني عودته من جديد للمشاركة في المباريات الرسمي للعميد.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 22 ربيعا فقط كان قد أصيب في الشهر قبل الماضي في حصة مران تسببت في غيابه عن صفوف الإتحاد في خمس مباريات كاملة في دوري جميل.

وخلال تصريحات إذاعية يوم الثلاثاء الفارط قال تمبكتي أن الأمر الآن لدى المدير الفني للفريق لويس سييرا في صورة ما إذا رغب في إشراكه في المباريات أو لا مضيفا أن الإتحاد يحتاج إلى دعم الأحباء والجماهير من أجل الوصول إلى النتائج المرسومة للفريق خصوصا وأن هناك مساع جدية من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي لكرة القدم بعد غياب عن منصات التتويج لمدة كبيرة جدا.

ونفى المدير الفني للإتحاد أن يكون المحترف التونسي في الفريق أحمد العكايشي يعاني من أي إصابات مؤكدا أن اللاعبين جاهزون للقاء ومعربا عن أمله في أن يتم إستغلال أي فرصة تسنح للاعبين وتحويلها إلى أهداف محققة.

كما أشاد سييرا بالخصم الذي إعتبره عنيدا وقويا وقد مباريات من الطراز الثقيل خلال المباريات الأخيرة في  دوري جميل مختتما التصريحات بالطلب من الجماهير الإتحادية بمساندة الفريق من أجل تحقيق صدارة الدوري مرة أخرى.

وللإشارة فإن نادي الإتحاد يتمركز في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري في حين يتصدر الهلال بفارق نقطتين ولهذا الأمر ينتظر “العميد” أي تعثر من “الزعيم” من أجل إقتناص الصدارة والذود عليها في باقي المباريات المتبقية في البطولة السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

الاتحاد 4 – الاتفاق 1

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

وتقدم محمود كهربا أولا لصالح الإتحاد في الدقيقة الثانية وعادل أمينو بوبا لصالح الإتفاق في الدقيقة 46 وفي الشوط الثاني أضاف فهد المولد هدفا ثانيا في الدقيقة 54 وأضاف جمعان الدوسري الثلاثية للعميد بهدف ثالث في مرمى فريقه ليختتم محمود كهربا الرباعية بهدف في الدقيقة 92.

من جانبه ذكر المدير الفني لنادي الإتفاق جاريدو أن مباراة اليوم أمام نادي الإتحاد تكتسي أهمية كبيرة للغاية وذلك لأن لها أبعاد تتجاوز مسألة تحقيق النقاط الثلاث أو الخروج بإنتصار في هذا اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء ذكر جاريدو أن المباراة لها أهمية كبيرة على الصعيد الإعلامي وذلك لكونها تجمع الإتفاق مع أحد الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يرفع من مستوى المتعة الكروية ويجلعها بمثابة المهرجان الرياضي الكبير.

اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

وشدد جاريدو على ضرورة أن يحتفظ اللاعبون بقوة الشخصية في صورة الرغبة في تحقيق الفوز وإحترام الخصم في هذه المباريات والتواضع الكبير كذلك مضيفا أن الضغوطات تكون مسلطة على اللاعبين بشكل واضح في مثل هذه المقابلات وأنه يجب أن يكون هناك تنظيم على مستوى الدفاع وفعالية على مستوى الهجوم.

وفي تصريحات أخرى ذكر أحمد الكسار أن الطموح هو البقاء في سلسلة الإنتصارات وتقديم الأفضل خصوصا أن المواجهة ستكون ضد نادي كبير بحجم وقيمة إتحاد جدة الذي سيلعب المباراة وسط الجماهير العريضة المعروفة عنه وهو أمر يعتبر حافزا أكثر من أن يكون مثبطا للهمم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة