نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في أقوى المباريات السعودية والزعيم يواصل التصدر في الدوري بثلاثية كاملة في مرمى الليث

El Walid
2016-12-02T21:51:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 9:51 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في أقوى المباريات السعودية والزعيم يواصل التصدر في الدوري بثلاثية كاملة في مرمى الليث

سيكون على نادي الهلال أن يحافظ على صدارة دوري جميل الذي يعتليه برصيد 24 نقطة أمام نادي الشباب الذي يسعى بدوره للتقدم أكثر خصوصا أنه قريب من المربع الذهبي الأمام خلال ديربي الرياض المرتقب الذي سيدور اليوم بحول الله.

ويبقى تخوف “الزعيم” في محله خصوصا أن “الليث الأبيض” أسقط الكبار خلال المباريات الكبيرة حيث سبق له الفوز على نادي الإتحاد بهدف دون رد وتغلب على بطل الدوري في الموسم الماضي نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من جانب آخر قال لاعب نادي الهلال المحترف القادم من أوروجواي نيكولاس ميليسي أنه لم يستطع التأقلم مع النادي منذ قدومه إلى المملكة العربية السعودية ليستدرك ويقول أنه حصل على فرصته بشكل كلي مع المدير الفني الحالي رامون دياز واعدا الجماهير الهلالية بتقديم كل ما يملك من أجل إسعادها في باقي المواجهات.

من جانبه صرح المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز أن مفتاح تحقيق النقاط الثلاث أمام الشباب شيئان مهمان هما التركيز والروح العالية خلال المباراة المهمة.

وتطرق دياز إلى جماهير الهلال موجها لهم عبارات التقدير والشكر على الدعم الذي قدموه خلال الفترة الفارط لناديهم وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس إستعدادا للمباراة.

ووجه مدرب الهلال رسالة إلى الجماهير يطمئن فيها عن وضع الفريق الحالي وأن هناك سيرا حثيثا بإتجاه تحقيق النتائج الإيجابية والأداء المقنع الذي يرضي الجميع وبالتالي فإن الفريق يسير في الطريق الصحيح في الوقت الحاضر.

ولم يرغب دياز في الحديث عن التخلي عن بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي القادم حيث أكد أن الوقت لا يزال مبكرا للخوض في هذه الأمور.

وفي ختام تصريحاته ذكر دياز أن هناك تطورا واضحا في أداء الفريق معربا عن الإحترام الذي يكنه لنادي الشباب ومديره الفني الحالي سامي الجابر الذي أكد أنه من أحسن اللاعبين الذين مروا على الكرة السعودية ونادي الهلال خصوصا.

كما يرغب رامون دياز في أن يستغل اللعب على الأرض وأمام الجماهير الهلالية بعد الإنتصار المهم الذي حققه على بطل الموسم الماضي نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد من أجل الحصول على دفعة ومواصلة المسيرة الإييجابية أمام نادي الشباب.

وكان مدرب الهلال قد شدد على ضرورة نسيان المباراة وغلقها بشكل كامل من أجل تحقيق المهم وهو مواصل سلسلة الإنتصارات التي يعكف عليها الفريق الآن والأهم من كل هذا عدم ضياع الصدارة.

من جانبه يسعى المدرب الوطني سامي الجابر للعودة بنادي الشباب من تعثره في الأسبوعين الفارطين بعد أن حقق التعادل السلبي بدون أهداف أمام نادي الوحدة والتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نادي الرائد وضياع أربع نقاط ثمنية أمام فرق ليست في المقدمة حيث ذكر الجابر في تصريحات له أن سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام نادي الهلال.

وعودة للتاريخ فإن الهلال كانت له الأفضلية من خلال تحقيق أربع إنتصارات وتعادل وحيد في آخر خمس مباريات جمعت بينهما حيث يرغب “الليث الأبيض” في أن يعتلي القمة من جديد ويعود لسابق عهده من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث كما كان عليه الحال مع مبارياته السابقة أمام “العميد” الإتحادي و”الراقي” الأهلاوي في دلالة على عودة بقوة مع المدير الفني القدير سامي الجابر الذي قام بإصلاح الكثير من الأمور صلب النادي في الآونة الأخيرة مع التعويل على خبرات بن يطو الذي يعد النجم الأول للفريق من خلال تسجيله لمعظم الأهداف مع نجاعة هجومية خارقة للعادة له.

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم

الهلال 3 – الشباب 0

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

وقد تقدم نواف العابد في النتيجة للزعيم في الدقيقة 43 وأضاف ليو بوناتيني هدفا ثانيا في الدقيقة 49 ليضيف نياجو ألفيس ساليس الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 78.

وللإشارة فإن نادي الهلال يحتل المرتبة الأولى في جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة ويبتعد عن نادي الشباب صاحب المرتبة الخامسة بفارق خمس نقاط كاملة.

وفي ظل الرغبة المحتمة للفريقين للخروج بنقاط المباراة الثلاث فإن المواجهة ستكون صعبة للاعبي الفريقين على على ملعب الملك فهد الدولي فمن جانبه يرغب نادي الشباب في العودة من جديد إلى سكة الإنتصارات في حين يسعى الهلال لمواصلة التصدر في الدوري قبل إنتهاء مرحلة الذهاب.

اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم

وكان موسم الهلال جيدا حتى الآن حيث تفوق في ثمانية مباريات وخسر في مبارتين فقط في حين أن نادي الشباب حقق النقاط الثلاث في خمس مناسبات وخسر في مباراة واحدة في حين كسب نقطة وحيدة في مبارياته الأربع التي إنتهت بالتعادل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة