اسرار السلاح الأمريكي السري الذي تحدث ترامب عنه

ريم بركات
أخبار عالمية
ريم بركات11 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 9:21 مساءً
اسرار السلاح الأمريكي السري الذي تحدث ترامب عنه
ترامب

.

أشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في لقاء صحفي سابق على وجود سلاح سري أمريكي لم يسمع به أحد من قبل حول العالم موضحاً انه قد قام بنفسه منذ عام 1017 بالإشراف الكامل على خطة بناء سرية للاسلحة النووية ومع إصدار كتاب Rage  ونشر تلك المعلومات والبحث عن حقيقة مزاعم ترامب يتسائل الكثير حول ما هو ذلك السلاح الذي تحدث عنه ترامب وما هي مدى حقيقة وجوده.  

ما هو السلاح السري الأمريكي 

بعد القيام بعدة تحقيقات صحفية وسؤال مصادر داخل الجيش الأمريكي حول حقيقة تصريحات ترامب عن وجود، سلاح سري امريكي أكد المسؤولون أن تلك الانباء حقيقية وهناك مشروع سلاح سري يعمل عليه الجيش الامريكي لم يتم الإعلان عنه بعد للإعلام. 

كما عبر المسؤول العسكري عن اندهاشه من ذكر ترامب لوجود اسلحة سرية أمام العامة حيث كان قد صرح الرئيس الأمريكي عن قيام أمريكا بإنفاق 2.5 تريليون دولار في ثلاث سنوات على المجال العسكري التطوير الصواريخ النووية. 

يذكر ان السلاح الذي ذكره ترامب في حديثة يتوقع ان يكون اضافة رأس حربي للصواريخ النووية حيث له قدرة تفجيرية هائلة تصل الي 5 كيلوطن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.