خمس اثرياء حول العالم يحققون ارباح خيالية في يوم واحد تعرف عليهم

ريم بركات
أخبار عالمية
ريم بركات10 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 6:58 مساءً
خمس اثرياء حول العالم يحققون ارباح خيالية في يوم واحد تعرف عليهم
اثرياء لعالم

أظهر مؤشر بلومبرج للأثرياء حول العالم ارتفاع قيمة ثروة خمسة من مليارديرات العالم بالأمس حيث ارتفعت ثروته بقيمة 21.6 مليار دولار خلال يوم واحد وسوف نقوم خلال هذا التقرير بنشر قائمة الأثرياء الذين استطاعوا تحقيق مكاسب ضخمة بالأمس أثرت على ترتيبهم وسط أثرياء العالم. 

خمس أثرياء يكسبون المليارات في يوم واحد 

  • إيلون ماسك 

سجل الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة تيسلا لصناعة السيارات الكهربائية ماسك ليلامس ارتفاع في ثروته بلغت قيمته 7.89 مليار دولار ليحتل المركز الرابع في قائمة أثرياء العالم بثروة تقدر بحوالي 90.1 مليار دولار. 

  • جيف بيزوس 

جاء جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون في المرتبة الثانية حقق مكاسب وصلت إلى 6.49 مليار دولار محافظاً على المركز الاول وسط اثرياء العالم بثروة تقدر بحوالي 193 مليار دولار. 

  • ستيف بالمر 

جاء في المركز الثالث الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر محققاً ارتفاع بلغ 2.88 مليار دولار ليحل في المركز الثامن عالمياً في قائمة أثرياء العالم. 

  • ماكينزي سكوت

حلت طليقة جيف بيزوس ماكينزي سكوت في المرتبة الرابعة محققه ارتفاع في ثروتها بلغ 2.32 مليار دولار لتحتل المركز الثالث عشر عالمياً في قائمة أثرياء العالم بثروة تقدر بحوالي 62.9 مليار دولار. 

  • لاري إليسون 

جاء لاري إليسون في المركز الخامس الأكثر تحقيقاً للأرباح بالأمس حيث ربح 2.03 مليار دولار ليستقر في المركز الحادي عشر في قائمة أثرياء العالم بثروة قدرها 67.2 مليار دولار. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.