السعودية: تودع الدفعة 34 حساب المواطن اليوم في حسابات المستفيدين بقيمة 1.9 ريال سعودي

ريم بركات
منوعات
ريم بركات10 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 6:37 مساءً
السعودية: تودع الدفعة 34 حساب المواطن اليوم في حسابات المستفيدين بقيمة 1.9 ريال سعودي
الدفعة 34 حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن إيداع الدفعة 34 اليوم لجميع المواطنين المستفيدين من البرنامج التي اطلقته المملكة العربية السعودية في اواخر عام 2016 لتقديم الدعم المالي لجميع المستحقين لتلقي الدعم المالي طبقا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تفاصيل الدفعة 34 من حساب المواطن

بقيمة 1.9 مليار ريال سعودي  وبقيمة,507 مليون دولار امريكي في حسابات أكثر  من عشرة ملايين مواطن سعودي حيث قام اليوم المسؤولين بالبدء في ايداع المبالغ المالية في حسابات المستفيدين،  ويستمر الايداع حتى الانتهاء من ايداع كافة المستحقات المالية للمستفيدين.

اودع برنامج المواطن 18.5 مليون ريال سعودي مستحقات مالية للدفعات السابقة تعويضات لهم  مع استمرار تقديم الدعم المالي الشهري الذي يتم ايداعه في الحسابات المصرفية للمستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي،  مع استقبال طلبات التسجيل التي يتقدم بها المواطنين عبر الموقع الإلكتروني من هنا،  ويتم الاعلان عن نتائج الأهلية والاعتراض عليها،  والاسماء المستحقة للدعم الشهري ما لم تستجد على بياناتهم أي مستجدات تجعل هناك عائق في الحصول على الدعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.