“رابط مباشر” الاستعلام عن الدفعة 34 حساب المواطن برقم الهوية

ريم بركات
منوعات
ريم بركات10 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 5:05 مساءً
“رابط مباشر” الاستعلام عن الدفعة 34 حساب المواطن برقم الهوية
الاستعلام عن الدفعة 34 حساب المواطن

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تفاصيل الدفعة 34 من حساب المواطن عقب إيداع المستحقات المالية للأشخاص المستحقين للدعم المالي بالدفعة الجديدة،  والذين لم تستجد على بياناتهم أي مستجدات تمنع الحصول على الدعم الشهري الذي يودع في حساب المستفيد.

تفاصيل الدفعة 34 من حساب المواطن

أودع برنامج حساب المواطن اليوم اكثر  من 1.9 مليار ريال سعودي لجميع المواطنين المستحقين لتلقي الدعم الشهري،  والذين بلغ عددهم في دفغة شهر، سبتمبر 10.7 مليون مستفيد ومستفيدة من الدعم المقدم للمواطنين محدود الدخل الذين يام. إيداع الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي

بلغت قيمة التعويضات في هذه الدفعة 18.5 مليون ريال سعودي للدفعات السابقة،  ويستمر إيداع المستحقات المالية للمستفيدين في الحسابات البنكية الخاصة بهم حتى الانتهاء من الدفعة 34 لجميع المستحقين،  واستمرار تلقي طلبات التسجيل في حساب المواطن الشهري الذي اطلقته المملكة العربية السعودية اواخر عام 2016 لدعم المواطنين محدود الدخل الذي تأثرت اوضاعهم المعيشية بالعين بالقرارات الاقتصادية التي تتخذها المملكة جراء رؤية 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.