ماجد المصري يستعد لتصوير مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل22 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 11:00 مساءً
ماجد المصري يستعد لتصوير مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان
ماجد المصري

أعلن النجم ماجد المصري انه سوف يبدأ تصوير مسلسل زلزال غداً السبت وذلك ليكون جاهزاً للعرض في السباق الرمضاني القادم 2019 حيث ستكون المشاهد الخاصة به داخل إحدى الديكورات الخاصة بفيلا تتواجد في المزارع داخل منطقة شبرامنت وسوف يواصل التصوير لمدة عشر أيام على التوالي وبعد ذلك يمكنه الانتقال إلى ديكور اخر لاستئناف تصوير باقي الحلقات.

ماجد المصري يبدأ تصوير زلزال

ماجد المصري يبدأ غداً السبت تصوير مشاهدة في مسلسل زلزال ويُشاركة في هذه المشاهدة كل من هنادي مهنا والفنانة منى عبدالغني، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل بطولة الفنان الشعبي محمد رمضان والفنانة حلا شيحة التي تعود للتمثيل من خلاله ويكون أول عمل لها بعد العودة للوسط الفني.

ماجد المصري يُشارك هذه الفترة في أعمال متعددة حيث أنتهى قريباً من تصوير مسلسل بحر وهو الآن يُجهز لتصوير مسلسله الثاني زلزال الذي سيكون عرضه خلال موسم رمضان 2019 وهذا المسلسل من إخراج إبراهيم فخر ومن تأليف عبدالرحيم كمال وتُشارك أيضاً في البطولة الفنانة نسرين أمين والنجم أحمد صيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.