القنوات الناقلة لمسلسل ايوب رمضان 2018 بطولة مصطفى شعبان مع القصة واوقات العرض

Nehad
أخبار الفن
Nehad28 أبريل 2018آخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 1:31 صباحًا
القنوات الناقلة لمسلسل ايوب رمضان 2018 بطولة مصطفى شعبان مع القصة واوقات العرض
مسلسل ايوب

نشاهد في كل عام مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تتنافس على الشاشة التليفزيونية من أجل كسب أنظار المشاهدين إليها؛ وفي كل عام تجد مسلسل أو أكثر بروزاً عن غيرهم ربما بسبب الحبكة المناسبة التي جذبت المشاهدين أو بسبب الإخراج المتميز، وربما السبب الأكبر هو أبطال المسلسل وستجد أن الفنان مصطفي شعبان قد أصبح متواجد على الشاشة الرمضانية بشكل متواصل وستراها من جديد من خلال مسلسه القادم في رمضان 1439هـ “ايوب” المتوقع نجاحه ضمن مجموعة رائعة من المسلسلات الأخرى التي تنافسه.

قصة المسلسل تدور حول ذلك الشاب المكافح المدعو ايوب والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفي شعبان والذي يبحث عن فرصة عمل قد تناسبه وتم له هذا الأمر بحصوله على وظيفة موظف في أحد البنوك، ولكن تتوالى الأحداث تباعاً مع تدبير بعض الأشخاص مكيدة لبطل المسلسل والتي بسببها يُظلم ويدخل إلى السجن، ومع الظلم الذي يقع به تجد أن تفكيره يتغير تماماً وهذا ما سيظهر عقب انتهاء فترة حكمه وخروجه من السجن لتبدا بذلك حياته الجديدة في سبيل تحقيق هدفه المتمثل في الانتقام من كل المتسبب في ظلمه ودخوله إلى السجن.

يشارك الفنان مصطفي شعبان في بطولة مسلسله الجديد “ايوب” مجموعة رائعة من النجوم منهم: أيتن عامر، هنا الزاهد، محمد لطفي، ليال عبد الخالق، ميرهان حسن، ندى بهجت، زكي فطين عبد الوهاب، محمد على رزق، إبراهيم السمان وغيرهم من نجوم الفن.

ستجد أن مسلسل “ايوب” للفنان مصطفي شعبان سيكون من تأليف المؤلف محمد سيد بشر، أما عن الإخراج فهو للمخرج أحمد صالح وسيعرض المسلسل في إطار من الغموض والتشويق والإثارة والحبكة الدرامية التي من المتوقع له أن تجذب العديد من المشاهدين إليها لقوتها.

وستجد أن قناة mbc مصر قد فازت في سباق عرض مسلسل “ايوب” لذلك يمكنك متابعة المسلسل خلال شهر رمضان على تلك القناة، ومن المتوقع أن تحدد المواعيد الخاصة بث المسلسل بالأيام القليلة التي تسبق شهر رمضان، ونحن في انتظار ذلك الموعد لكي تتمكن من مشاهدة المسلسل حين عرضه على الشاة الرمضانية بعام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.