اغتصاب كلبة في مصر يتسبب في جدل واسع وصدمة في الأوساط المصرية الواسعة ومنظمات حقوق الحيوان في حالة ذهول

El Walid
منوعات
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:30 مساءً
اغتصاب كلبة في مصر يتسبب في جدل واسع وصدمة في الأوساط المصرية الواسعة ومنظمات حقوق الحيوان في حالة ذهول

تداول ناشطون عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعدة مواقع أخرى خبرا صادما تضمن اغتصاب كلبه تدعى “أنستازيا” من طرف ثلاثة شبان وإدخال عصاة في الجهاز التناسلي لها ما تسبب في فقدانها للرحم ونزيفها بشكل حاد للغاية.

وندد الجميع بهذه الحادثة المثيرة للإشمئزاز التي جدت في مصر وحازت على أغلب الإهتمام لكن الأكيد أنهم كانوا جميعهم مصدومين ومعبرين عن إمتعاضهم الواضح من هذه الفعلة الشنيعة داعين إلى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قاموا بهذا الأمر.

ولم يصدق شق واسع هذه القصة وإعتبروها إختلاقا إلا أن نشر صور إغتصاب الكلبة المسكينة كانت بمثابلة الدليل القاطع حول حدوث شكل من أشكال الإنتهاكات في حق هذا الحيوان المسكين.

إغتصاب كلبة في مصر

في المقابل إستبعد أحد الأطباء البيطريين هذه الواقعة معتبرا أنها مستحيلة من الناحية العلمية وذلك لكون الكلبة لا تمكن أي شخص منها في مدة تبويضها وقد تكون النتيجة الهجوم على أي شخص يقترب منها في صورة المقاومة.

وقامت ياسمين الخطيب بنشر تغريدة صادمة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكرت فيها أن موضوع معاشرة الحيوانات جنسيا متواجد بكثرة في أرياف مصر وأن هناك عقوبة في القوانين المصرية تسمى “الفسق بالحيوان”.

وقد إنقلبت المواقع المصرية رأسا على عقب يوم أمس بعد إنتشار صور إغتصاب كلبة حيث طالب الكثيرون من منظمات حقوق الحيوان في مصر أن تهتم بالحيوانات المشردة وأن تساعدها على إيجاد مكان للنوم فيه يكون آمنا خصوصا وأن الإعتداء على الكلبة تم من خلال عصا.

وفي لفتة إنسانية جميلة قام هايدي وهي فتاة تقطن في منطقة 6 أكتوبر بتبني الكلبة وتحدثت عن رغبتها في دكتور بيطري يتكفل بعلاجها نظرا لأنها لا تمتلك أي خبرة في المجال الطبي.

ولكي لا تكون النظرة سوداوية بشكل كامل فإن العديدين عبروا عن رغبتهم في تبني هذه الكلبة المسكينة مع إنطلاق عدة حملات للتبرع وإنقاذها من الحالة السيئة التي أصبحت عليها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة