اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وجويخويلو اليوم في إطار كاس ملك أسبانيا وفوز كاسح للروخيبلانكوس بسداسية نظيفة ضد فريق مجهول

El Walid
2016-12-01T01:09:25+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:09 صباحًا
اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وجويخويلو اليوم في إطار كاس ملك أسبانيا وفوز كاسح للروخيبلانكوس بسداسية نظيفة ضد فريق مجهول

سيلعب نادي أتلتيكو مدريد مباراة منتظرة في إطار كأس ملك أسبانيا الدور 32 من المسابقة مع نادي جويخويلو المتواضع ستكون مباراة الذهاب ويقودها الحكم السيد ألبيرتو أونديانو مالينكو.

ويعتبر نادي جويخويلو منافس أتلتيكو مدريد في هذه المباراة من الأندية المغمورة للغاية خصوصا وأنه يلعب في دوري الدرجة الثالثة في مجموعتها الأولى وتأسس سنة 1974.

ويحتل نادي جويخويلو المرتبة 15 برصيد 16 نقطة فقط وهو مركز متأخر للغاية في دوري الدرجة الثالثة حيث أن عدد الفرق في الدورى هي عشرون فريقا.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وجويخويلو اليوم :

أتلتيكو مدريد 6 – جويخويلو 0

وسيتولى المعلق السوداني سوار الذهب التعليق على هذه المباراة ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بالإضافة إلى قنوات أجنبية أخرى منها قناة بي ان ماكس الاسبانية الاولى.

وفي سياق متصل قام نادي أتلتيكو مدريد بنعي اللاعب كليبر سانتانا الذي سبق له اللعب مع الروخي بلانكوس والذي لقي مصرعه في تحطم الطائرة البرازيلية لنادي شابيكوينسي أي كان يتحضر للذهاب لمباراة نهائي كوباسودأميركانا.

اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وجويخويلو اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=kQoszoRWqco

وقد نشرت إدارة أتلتيكو مدريد بيانا تحدثت فيه عن الصدمة الكبيرة للفريق بعد سماع خبر حادث سقوط الطائرة وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكان سانتانا قد لعب ثلاثة سنوات مع أتلتيكو مدريد من سنة 2007 وحتى عام 2010 حيث كان يلعب مع سانتوس وعند رحيله توجه نحو نادي ساو باولو كما لعب معارا في الليجا لنادي ريال مايوركا موسم 2008/2009.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة