موعد مباراة النصر والباطن اليوم الخميس في الأسبوع 11 من دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة ومعلقي اللقاء المهم

El Walid
2016-12-01T00:22:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 12:22 صباحًا
موعد مباراة النصر والباطن اليوم الخميس في الأسبوع 11 من دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة ومعلقي اللقاء المهم

تدور على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين والتي ستجمع نادي النصر مع نادي الباطن في إطار مباراة ذهاب المسابقة السعودية.

وقد إلتقى الفريقان في إطار مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي وكانت الكفة قد مالت لصالح الفريق النصراوي بهدف وحيد جاء عن طريق ادريان ميرزيفسكي في الدقيقة 65.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة في حين يحتل نادي الباطن المركز العاشر برصيد 9 نقاط فقط.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

سيكون موعد مباراة النصر والباطن على الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينيتش في حين ستكون الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة وأربعين دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان نادي النصر قد تعرض لهزيمة في الأسبوع الماضي من المسابقة بهدفين مقابل هدف واحد أمام نادي التعاون في حين حقق نادي الباطن تعادلا مهما بهدف لمثله في الجولة الفارطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم

وستقوم قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بنقل المباراة بتعليق كل من بلال علام على القناة الصوتية الأولى وأحمد النفيسة على القناة الصوتية الثانية.

وسيعمل فريق عمل موقع صحيفتي على وضع المتابعين الكرام في قلب الحدث من خلال تغطية شاملة لفعاليات اللقاء مع النتائج وكل الأخبار المتعلقة بها بشكل فوري وحيني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة